آخر حلقة من جولة “المواجهات” مليئة بالتشويق والمفاجآت كاظم يحسم خياره ودموع شيرين تخونها

وصل التنافس إلى نهايته مع الحلقة الثالثة والأخيرة من جولة “المواجهات” (The Battles) قُبيْل دخول 24 مشتركاً مرحلة “العروض المباشرة”، اعتباراً من الأسبوع المقبل، ضمن البرنامج ذا فويس.

انطلقت الحلقة بالمواجهة الأولى ضمن “فريق كاظم”، من خلال أغنية “مجنوني” للفنان وليد الشامي. وقد تواجه فيها آخر مشتركيْن في فريقه، وهما: تامر نجم من لبنان وحسام فريد من العراق. كان التحدّي صعباً على مشترك لبناني لا يُتقن اللهجة الخليجية، لكنه استطاع أن يُثبت قدرته على التميّز بالغناء بأي لهجة، وكان للمشترك العراقي فرصة تقديم أغنية يتقنها، ويحاول إقناع اللجنة بالإضافات التي قدّمها فيها. وبعد انتهاء الأغنية، اختار كاظم تامر نجم ليكمّل المشوار في “الحلقات المباشرة”. ولم يخرج حسام فريد خاسراً، إذ قدّم له كاظم هدية تتمثّل في تسجيل أغنية خاصة به.

وعند كل اطلالة يحصد المشترك اللبناني تامر نجم (المعروف بـ سمير ابي انطون) الكثير من التعليقات على الشبكة العنكبوتية حيث نالت اطلالته في المرحلة الاخيرة من المواجهة الكثير من اعجاب رواد مواقع التواصل الذين اثنوا على ادائه وصوته وطلته خاصة انه اجاد اداء الاغنية الخليجية للفنان وليد الشامي “مجنوني” التي كانت بعيدة كل البعد عن نوع الاغاني التي غناها خلال المراحل السابقة وهذا ما دفع بـ “الساهر” لاختياره كي ينتقل معه الى مرحلة العروض المباشرة.

وكان تامر نجم قد غرّد قبل بدء مرحلة المواجهة على صفحته الخاصة على موقع تويتر وقال: توتُّر شديد بسبب المعركة، شعور لا اتمنّاه حتّى لألدّ اعدائي.

وكانت شيرين قد سمّت المشترك المفضل لديها بسرعة وبكل جرأة على عكس باقي اعضاء اللجنة الذين يترددون بالكشف عن المشترك المفضل ويصرون في معظم الاحيان على ان الجميع قدّم اداءً رائعاً. كما ان جرأة تسميتها بالاسماء للمشتركين اكد عليها صابر في حلقة الامس.

أما المنافسة الأولى في “فريق شيرين”، فكانت بين ثلاثة مشتركين هم إياد بهاء من مصر، ومحمود الخطيب من لبنان، وعبيدة حنتير من سوريا. اختارت شيرين لمشتركي فريقها أغنية وصفتها بالصعبة، وهي “خلص تارك” لصابر الرباعي. وعلّقت شيرين قائلة أن الأغنية تبدّلت ملامحها، معتبرة أن أداء المشتركين أثناء البروفات كان أفضل، واختارت إياد ليُكمل المشوار في “الحلقات المباشرة”.

وكانت المواجهة الثالثة في الحلقة ضمن “فريق شيرين” أيضاً، وتَواجه فيها كل من عبد المجيد ابراهم من السعودية، ومحمود عبادة من مصر، وعلي الألفي من مصر، من خلال أغنية “طاير يا هوى” للمطرب الشعبي الراحل محمد رشدي. اختارت شيرين عبد المجيد ابراهيم ليستمر في “الحلقات المباشرة”. أما علي ومحمود، فوعدتهما بأن تُغنّي معهما “أغنية نحن الثلاثة معاً لبلدنا مصر”.

أما المواجهة الرابعة فكانت ضمن “فريق صابر”، الذي وضع جاد أبي حيدر من لبنان، في منافسة مع جورج دحو من العراق، في أغنية “Thinking out loud” للفنان إد شيران (Ed Sheeran). اختار “الرباعي” جاد أبي حيدر للانتقال إلى “العروض المباشرة”، “لأنه يعرف كيف يتفاعل مع الجمهور، ولم تغفل عيني لحظة عنه وهو يغنّي”.

أما المواجهة الخامسة في الحلقة، فكانت من أصعب التحدّيات في البرنامج، وتبارى فيها ولاء الجندي من لبنان، ومحرزية الطويل من تونس، في أغنية “خانة الذكريات” لأصالة نصري. اختار صابر محرزية الطويل لتُكمل المشوار في “العروض المباشرة”، ووعد ولاء بإنتاج ألبوم كامل لها، وأن يكون حاضراً لمساعدتها حينما تحتاج إليه.

تأثرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وخانتها دموعها بعد اختيار صابر محرزية الطويل لتنتقل معه الى العروض المباشرة وغادرت كرسي لجنة التحكيم وقالت ان هذا الموقف ذكرها عندما قالوا لها “لا” منذ زمن.

في المواجهة السادسة ضمن “فريق عاصي”، تبارى حسام الشامي من لبنان، مع يزن رشيد من سوريا، في أغنية “تعا ننسى” للفنان ملحم بركات. واختار عاصي أن ينقل معه حسام الشامي إلى “العروض المباشرة”، الذي أعلن بدوره أنه “سيحارب لنهاية المشوار والحصول على اللقب”.

أما آخر المواجهات في الحلقة، فكانت ضمن “فريق عاصي” أيضاً، بين نيرس بن غاغة من تونس، وسرية العوض من المغرب، في أغنية “Fighter” لكريستينا أغيليرا (Christina Aguilera). واختار عاصي أن يُكمل المنافسة في العروض المباشرة مع نيرس، التي رأى بأنها “تتمتّع بكاريزما وتكنيك مهم في الغناء”.

هكذا، انتهت الحلقة الثالثة من جولة “المواجهات” (The Battles) في الموسم الثالث من “the Voice”، لتبدأ بعدها تحضيرات المشتركين للتحدّي الأكبر في “العروض المباشرة” المقبلة، حيث سيلتهب المسرح بأفضل الأغنيات مع أقوى المشتركين. فمن سيكون الأوفر حظاً في حمل لقب “أحلى صوت”؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com