خاص- هذا ما حصل بين نادين ن. نجيم وخطيبها في الرياض… ولهذا السبب حفل زفافهما مؤجّل

حصدت الممثلة اللبنانية، نادين ن. نجيم، جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات عن دورها في مسلسل “صالون زهرة”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه “جوي أووردز” الذي أقيم مساء السبت الفائت على مسرح بكر الشدي بحضور أكثر من ٦٠٠ شخصيّة بارزة من حول العالم.

على هامش الحفل، تحدثت نادين نجيم عن السبب وراء تأجيل حفل زفافها مؤكّدة انها لم تحدّد الموعد حتى اللحظة بسبب ضغط العمل وارتباطاتها بمواعيد عمل مهمة جدًا.

وبحسب مشاهدات موقع “بصراحة” الذي التقى بنادين وخطيبها على الطائرة التي كانت متوجهة الى الرياض،فقد أظهر خطيب نادين الوسيم والهادىء والراقي عن حب كبير واهتمام مميّز بها حتى عندما رافقها في المطار حيث كان حريصًا على ان تكون سعيدة ومرتاحة، كذلك عندما رافقها في كواليس حفل توزيع جوائز “جوي اووردز” فكان يهتم بكافة التفاصيل. ومن الواضح بحسب مشاهداتنا فإن خطيب نادين بدا ملّماً بعملها وظروفه وصعابه، فكان حريصًا على ان تظهر بأبهى طلة وأرقى صورة وكان منشغلاً بالكواليس بإعطاء كافة التعليمات لمنظمي الحفل من اجل ان تكون مشاركتها مناسبة لنجاحها واسمها .

على صعيد آخر، عادت نادين من السعودية مباشرة الى موقع تصوير مسلسل “وأخيرًا” لاستكمال تصوير العمل المؤلف من ١٥ حلقة ويجمعها على صعيد البطولة مجددًا مع الممثل قصي خولي وباقة من الممثلين السوريين واللبنانيين ابرزهم: منى واصف،عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، والعمل من كتابة واخراج أسامة الناصر ومن انتاج صبّاح أخوان.

وقد تحدّثت نادين في وقت سابق عن صعوبة تصوير المسلسل لأنه وعلى الرغم من أنه مؤلف من ١٥ حلقة “بس قد ١٠٠ حلقة”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com