بالصوت- تعيين الفنان التونسي صابر الرباعي سفيراً للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الأوسط.. استمع إلى أغنيات البوم صابر 2011

كشف الفنان صابر الرباعي منذ قليل ضمن مقابلة مع مدير اذاعة “ميلودي اف ام” فيني الرومي انه تمَّ تعينه سفيراً للنوايا الحسنة في منطقة الشرق الاوسط من قبل منظمة الامم المتحدة.

وكرر في لقائه مع “فيني” مساهمته في الحملة الدعائية التي رافقت اصدار الالبوم الجديد وقال ان شركة روتانا ليست مقصرة بحقه انما لم تعد كالسابق، واعرب صابر عن اسفه تجاه ألبوم السيدة وردة الجديد، معتبراً ان اغنيات الالبوم ليس بالمستوى المتوقع وهي تستحق اغنيات افضل بكثير، وان الديو المشترك معها مؤجل الى اجل غير مسمى.

وعبّر “صابر” عن حبه للبنان واللبنانيين معتبراً نفسه لبنانياً، وكرر اسفه من تجاهل الفنانين العرب لتونس وشعب تونس وعاتبهم على تقصيرهم حيال الازمة التي مرت بها تونس.

واعلن “صابر” انه يستعد لتصوير كليب جديد لأغنية “عد حبايباك” مع المخرج فادي حداد.

وقد قام الملحن سليم عساف بمداخلة هاتفية بارك من خلالها لصابر البومه الجديد، وشرح فيها كيفية العمل على الاغنيتين التين قدمهما لصابر وهما “نمشي ونمشي” “ويا عسل”.

من جهة ثانية اصدرت شركة روتانا للصوتيات ألبوم جديد للنجم التونسي صابر الرباعي يحمل عنوان “صابر 2011” يضم 8 أعمال متنوعة تجمع بين اللهجات المصرية والجزائرية واللبنانية تعاون فيها الرباعي مع نخبة معروفة من كتّاب الكلمة الغنائية والملحنين والموزعين في الوطن العربي لاسيما في مصر ولبنان.

أغنية “يا عسل” من كلمات والحان سليم عساف، توزيع مارك عبد النور.

استمع الى أغنية “بعشقك” من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان وليد سعد، توزيع احمد عادل.

استمع الى أغنية “عد حبايبك” من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد في ألحان صابر الرباعي، توزيع محمد مصطفى.

استمع أغنية “أنا والعذاب” كتبها أحمد الماضي ولحّنها صلاح الكردي، توزيع فهد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com