المنتج والمخرج نصر محروس في العناية المركزة بعد تعرضه لـ 4 جلطات

نُقل المنتج والمخرج نصر محروس مؤخرا إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة فى حالة صحية حرجة، إثر تعرضه لنوبة من ضيق التنفس الحاد، وألم حاد فى الصدر، و قام الفريق الطبى بوضعه في غرفة الإنعاش فور وصوله.

حيث تمت السيطرة على عدة جلطات كانت وشيكة الحدوث فى الرئة، وأكد الأطباء أنه تعرض فعلاً إلى 4 جلطات متتالية فى الرئة تسببت فى خفض نسبة الأوكسجين بصورة كبيرة ومفاجئة، ولولا السيطرة على حالته لتعرض لمزيد من الجلطات وباتت حياته فى خطر.

نصح الأطباء عائلته بعدم دعوة أحد لزيارته، لأن حالته غير مستقرة، وأى مجهود بسيط قد يعرضه لانتكاسة صحية قد تكون عواقبها غير حميدة، ولم يكن إلى جانب نصر محروس سوى زوجته وعائلته فقط، وكانت المطربة شيرين الزائر الوحيد من خارج العائلة التى سمح لها بالدخول إليه للاطمئنان عليه، حيث أسرعت الى المستشفى فور علمها بالخبر عن طريق الصدفة وقد بدا عليها القلق على صحة محروس مكتشفها.

وقال الأطباء أن يد الله تدخلت فى اللحظات الأخيرة، لأنه وصل إلى المستشفى فى حالة صحية متأخرة كادت تودى بحياته، وبعد استقرار حالته بعد عدة أيام تم نقله الى مستشفى آخر متخصص ووضعه فى قسم العناية المركزة، حيث منعت عنه الزيارة نهائياً إلى أن يصبح بمقدرته التنفس بشكل طبيعى دون تدخل طبى وبعد التأكد أنه سيكون بإمكانه التنفس بدون جهاز الإمداد بالأوكسجين.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com