احداث مشوقة ينتظرها المشاهد في “يا ريت” خلال شهر رمضان

لا أحد يعرف الكثير هناك في لندن عن ماضي رجل الأعمال الناجح ” إياد حرب ” سوى انه رجل اعمالناجح … يعشق طفلته زينة  ويعيش معها هناك في بيت كبير وحديقة رائعة ، منفصلا عن زوجتهالانكليزية التي تركت له الصغيرة وهي رضيعة وأحبت رجلا آخرا وسافرت معه الى ميشيغن ليتزوجاويؤسسا عائلة جديدة.

إياد ، رجل في ال 40 من عمره ، هاجر الى لندن يوم كان في ال 18 من عمره وعمل هناك بكد وجهدوأكمل علمه قدرالمستطاع … تزوج من زوجته الإنكليزية وحصل على الجنسية الإنكليزية … ومن ثمانتقل الى العمل في مجال السياحة

ليصبح بعد ذلك صاحب اوتيلات ومكاتب سفر وصاحب باصات لتأمين السياحة لأكبر المجموعات الآتيةمن أنحاء العالم .

هرب اياد من بلده سوريا الى الغربة يوم انتحرت شقيقته التوأم زينة  أمام عينيه بعد ان زوّجوها من رجل لم تحبه يوما وذلك بعد ان أجبرها الجميع على القبول به. حقد اياد كثيرا على عائلته كلها وهاجر لأنه لميعد يريد ان يعيش مع عائلة يعتبرها مجرمة ومتخلفة. هرب وقرر ان ينسى العائلة وكل الماضي وحدهاوالدته لا زالت في باله…

بعد انفصال إياد عن زوجته وبعد خيانتها له ولابنتهما قرر إياد الا يتزوج ابدا وان يهتم بابنته ويرعاها بنفسه وراح يقيم علاقات عابرة الى ان تعرّف منذ سبع سنوات على سيدة راقية مثقفة تدعى جنى ، انها تدرّس في جامعة من جامعات لندن مادة الفيزياء ، هي المتفوقة والمحترمة من الجميع هناك …تتسارع الأحداث الشيقة في مسلسل ” يا ريت ” الذي تعرضه أم تي في خلال رمضان المبارك.

” يا ريت ” من بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، باميلا الكيك، منى واصف، وسام حنا، جو طراد، هاني عادل، و جوزيف بو نصار.

المسلسل قصة و سيناريو كلوديا مرشاليان و إخراج فيليب أسمر

 

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com