تغطية خاصة – جمهور فادي حرب يفوز مع فيني رومي واليان محفوظ تهدي سيمون اسمر خدني لعيونك

تم أمس إعلان نتيجة المسابقة التي أقامها الإذاعي فيني رومي عبر برنامجه الناجح جداً Drive at 5 على أثير (صوت الغد)، والتي امتدت لأسبوع كامل، حول أغنية النجم اللبناني فادي حرب الجديدة (عاقل بيتوتي). ومع إعلان النتائج فاز اثنين من جمهور فادي بـ Tablets مُقدمة منه وعليها كل أغنياته وكليباته.

(عاقل بيتوتي) التي كتبها فارس اسكندر، لحنها سليم سلامة ووزعها فادي جيجي بدأت تُبث رسمياً أمس عبر أثير (صوت الغد) لتنطلق قريباً عبر مختلف الإذاعات اللبنانية. ومنذ اللحظات الأولى، بدأت الأغنية تُلاقي أصداءاً إيجابية، خصوصاً أن كلماتها تحمل معانٍ جديدة ومُلفتة للنظر، إضافة إلى جمالية اللحن والتوزيع.

على صعيد آخر، كان أطل فادي مع الإذاعيين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر برنامجهما الإذاعي اليومي (ضيوف الروف) عبر (صوت الغد)، في لقاء مميز، غنى خلاله فادي (عاقل بيتوتي) مرتين وسط تفاعل الحاضرين في (قهوة الست)، حيث يتم إجراء الحوار الإذاعي.

كذلك حلت الفنانة اليان محفوظ ضيفة على الحلقة نفسها واهدت المخرج سيمون اسمر اغنية “خدني لعيونك” التي كان يحبها منذ برنامج “ذا مانجر” الذي عرض على قناة روتانا وهي من كلمات الزميلة باتريسيا هاشم والتي لم تستبعد ان تعيد التجربة معها.

تحدثت اليان عن اخر اعمالها وتعاوناتها وغنت باقة من اجمل اغنياتها بالاضافة الى اغنيات طربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com