بالفيديو-عبد الكريم حمدان بين اغنيته الجديدة والحادث المؤسف الذي تعرض له

متابعة – بصراحة: على وقع الحادث المؤسف الذي تعرض له في الامارات، اطلق نجم اراب آيدول الفنان السوري عبد الكريم حمدان برومو اغنيته الجديدة “يا ويلي”، على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب، حيث غصت صفحات “عبد الكريم” على مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات المباركة بالاغنية الجديدة والمهنئة بسلامته وخروجه من المستشفى وذلك بعدما تعرض في دولة الامارت لحادث أثناء ممارسته الرياضة، تسبب بإصابته بكسر في كتفه الأيمن نقل على اثره الى المستشفى وخضع لعملية جراحية.

وكانت الصفحة الرسمية لـ “حمدان” قد طمأنت جمهوره على صحته الخاصة عبر موقع فايسبوك بـ بيان جاء فيه:
الشكــر والتقديــر للفريــق الطبــي الــذي أشــرف علــى علاج الفنــان عبــد الكريــم حمــدان. كمــا نــود أن نطمئــن الأحبة والأصحاب عن حالة عبد الكريم الصحية بعد أن مر بوعكة صحية نتيجة حادث أستدعا الفريق الطبي لعمل جراحي تكلل بالنجاح بفضل الله.
كما ولله الحمد تم تخريج محبوبنا من المستشفى بعد أن مكث فيه ليوم واحد
وسنطلعكم على آخر المستجدات والتطورات”.

بدوره شكر عبد الكريم كل من اتصل للاطمئنان على صحته بتغريدة نشرها على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر وقال: “شكرآ من اعماق قلبي لكل من اطمئن على صحتي سواء بالإتصال او بالتعليقات او بالرسائل و الشكر الأكبر لكل المواقع الإخبارية الحمد الله انا بخير”.

نذكر ان آخر اعمال عبد الكريم حمدان اغنية منفردة بعنوان “وتذكري” كان قد اطلقها على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب آخر شهر تموز/يوليو الفائت. والاغنية من كلمات منير بوعساف، الحان نهاد نجار وتوزيع عمر صباغ.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com