تغطية – ماذا قال الموسيقي غي مانوكيان عن زوجته واولاده.. وماذا تمنى؟

تغطية – بصراحة: انطلقت أولى حلقات برنامج “بتحلى الحياة” على شاشتي ال”LBCI” وال”LDC” يوم امس الاثنين. البرنامج من تقديم كارلا يونس، عفاف دمعة، زينة الراسي، ولين سليمان، حيث حلّ الموسيقي العالمي غي مانوكيان ضيفاً على الحلقة الاولى وتحدث عن الجانب العائلي من حياته زوجته، اولاده ووالده.

اكد في بداية اللقاء ان العائلة هي اهم شيء في حياته على الرغم من ان الموسيقى هي اهم شيء بالنسبة له، إلا انه عندما رزق بأولاده تغيرت نظرته واصبحت العائلة هي الاهم في حياته وهو متعلق كثيراً باولاده.

وعن زوجته، اكد انه رومنسي الى حد ما وهو يحبها ويعتبرها صديقة مهمة الى جانبه خاصة انه ارتبط بها منذ 8 سنوات. وتمنى “غي” ان يرزق بطفلة خاصة ان لديه ولدين.

وعن الرياضة، اكد انه يحب رياضة كرة السلة وهو حالياً مساعد في فريق الهومنتمن.

وهل يندم على شيء، اكد انه لا يندم على اي خطوة قام بها في حياته. ولفت الى ان الحظ الجيد كان الى جانبه في معظم الاحيان حتى عندما يفشل كان هذا الموضوع يساعده على المثابرة والتقدم.

كما اشار الى ان والده وقف الى جانبه كثيراً وساعده ودعمه. و كان يلجأ في كل الاوقات الى العزف على آلة البيانو. ولفت الى انه يفتخر بعمله كموسيقي وهو يعيش من وراء عمله.

واكد انه يشعر بالحزن عندما يقول احدهم ان الطائفة الارمنية هم شركاء في الوطن حيث اعتبر “غي” ان الارمن موجودين في لبنان منذ 2000 عام وختم قائلاً “نحن لسنا شركاء في الوطن بل نحن الوطن.”

كما تحدث عن الصورة التي جمعته مع لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام وقال انه التقى به عند احد الاقرباء اثناء سفره.

وعن تعيينه سفيراً من اجل تمثيل لبنان في معرض اكسبو ميلانو 2015، اكد انها فرصة كي يساعد بلده ليس اكثر.

وكشف في النهاية انه سيتوجه الى لوس انجلوس كي يحيي حفلاً في 28 نوفمبر الجاري وان شخصيات مهمة ستكون موجودة في الحفل وان البطاقات قد نفذت منذ ثلاث اسابيع.

وقد ورد خلال المقابلة بعض الصور لـ غي مع اولاده

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com