تغطية –واخيراً كشف ميشال فاضل عن سره مع كاظم الساهر

متابعة خاصة – بصراحة: اكد المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل انه بصدد السفر الى ايطاليا من اجل تصوير فيديو كليب لاحدى المقطوعات الموسيقية وذلك بعد غياب ست سنوات عن الاعمال المصورة.

واشار “فاضل” لـ “اي تي بالعربي” انه اختار المقطوعة الموسيقية التي سيصورها على طريقة الفيديو كليب في ايطاليا مع المخرج شربل يوسف واشار الى ان هذه المعزوفة ستحدث بلبلة على الساحة الفنية. وكشف ميشال ان المعزوفة ستتضمن في منتصفها بعض الكلمات كتبها الشاعر المتميز نزار فرنسيس.

وكشف “فاضل” الى انه يتواجد في الاستديو من اجل وضع اللمسات النهائية على ألبوم الفنان الكبير كاظم الساهر كي يصبح جاهزاً نهاية العام.

واكد الى انه سيتعاون لأول مرة مع الفنان الهام المدفعي الذي سيعود بألبوم غنائي بعد غياب سنوات وسيكون البوما منوعا.

كما بدأ العمل على ألبوم الفنانة جوليا بطرس وتم تسجيل اول اغنية منه.

من ناحية ثانية، أحيا ميشال فاضل حفل مركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL مع فرقته الموسيقية في 22 أكتوبر 2015 في فندق الـRitz Carlton في دبي. الحفل الذي حضرهُ معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وشخصيات رفيعة المستوى٬ أبرزها من المجتمع اللبناني في دبي٬ لاقى نجاحاً باهراً واعجاب الحضورالمتحمّس جدّاً للقاء ميشال فاضل٬ وتضمّن بعضاً من ألحانه والبعض من ألحانٍ معروفة بتوزيعه. وقد شاركَ ميشال في حفله، فنانين وموسيقيين من فرنسا والولايات المتحدة الأميركية وأوكرانيا.

سرَّ ميشال فاضل بنجاح حفلهِ وقد شاركَ فيهِ دعماً منهُ لمركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL ولرسالتهِ الإنسانية في انقاذ حياة الأطفال المرضى.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com