سمر ابو خليل تساعد وتحتضن هذه الفتاة

شاركت الاعلامية سمر ابو خليل بالحلقة 13 من برنامج لأهل الخير الذي يعرض على شاشة للـNBN من اعداد وتقديم قاسم دغمان، وحاورت سمر الطفلة زينب اسماعيل التي تعاني من صعوبة في النطق والسمع وهي بحاجة لعملية لتركيب جهاز في الاذن من اجل استعادة سمعها وتقويم النطق عندها.

وتلقت سمر اتصالات التبرعات مباشرة على الهواء مع المشاهدين، متمنية على السياسيين في لبنان النظر الى وضع هؤلاء الاشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصىة بدل السعي وراء المكاسب المالية والمصالح الانتخابية لأنهم سيصلون الى مرحلة سيحكون بلد دون شعب.

كما تمنت على اللبنانيين والعرب خلال الشهر الفضيل ان يباركوا صيامهم واعمالهم بالتبرع للمرضى والمحتاجين بدلا من اقامة موائد الافطار باموال طائلة.

الاعلامية سمر ابو خليل ابكتها الطفلة زينب على الهواء وقالت: عندما يتزوج المرء يدرك قيمة أهله وتعبهم تجاهه ووجهت تحية لوالدة زينب ووالداها على صبرهم ودعمهم ورعايتهم لابنتهم التي تحتاج لاموال طائلة من اجل علاجها والتخفيف من الآلام التي تعاني منها.

وقد تخلل الحلقة اتصالات من المتبرعين ومبادرات فردية وجماعية من أشخاص ومؤسسات أهلية أخذوا على عاتقهم الاشراف على معالجة زينب وتأمين المبالغ الخاصة لاجراء العمليات الجراحية التي تحتاجها.
ضيف حلقة الأربعاء من برنامج “لأهل الخير” الممثل بيار داغر الساعة 11:00 مساءً عبر شاشة للـNBN.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com