حصري – اول تصريح لسلطان الطرب جورج وسوف عبر موقع بصراحة بعد ولادة ابنته

حصري – بصراحة: نشر حساب سلطان الطرب جورج وسوف على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبر عن عودة المايسترو مازن زوائدي إلى فرقة الوسوف الموسيقية، وجاء في التغريدة عن لسان ابو وديع: “العشرة ما بتهون وكيف اذا عشرة عمر.. عودة المايسترو مازن زوائدي الى فرقة السلطان”.

علاقة سلطان الطرب بالمايسترو مازن ليست علاقة سنة او سنتين بل هي علاقة طويلة منذ أكثر من 35 عاما، رافق خلالها المايسترو ابو وديع في كافة مراحل حياته الموسيقية وقدم له لحن اغنية “قولي ولا تخبيش” عام 1985، وعام 1987 ترك مازن فرقة الوسوف وعاد بعدها عام 1991 وكان إلى جانبه في السراء والضراء.

بعد تعرض سلطان الطرب لأزمته الصحية قبل نحو أربع سنوات قيل الكثير عن علاقة جورج وسوف بالمايسترو مازن زوائدي حتى خرجت بعض الاصوات التي قالت أن الأخير تخلى عن سلطان الطرب بعد أزمته الصحية.

بعد تغريدة حساب سلطان الطرب على تويتر، اتصل موقع “بصراحة” بجورج وسوف، في البداية رد على اتصالنا أحد الشباب المرافقين لأبو وديع، ليرد بعد ثوان سلطان الطرب الذي أكد لموقع “بصراحة” صحة الخبر الذي نشر عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي وقال بالحرف الواحد “اللي ما الو قديم ما الو جديد والعشرة ما ابيعها والانسان مش معصوم عن الغلط، وعلاقتي مع مازن طويلة من سنة 1976”.

في سؤال عن ابنته من زوجته الجديدة ندى زيدان وكل ما نشر في الصحف والمجلات قبل وبعد ولادتها،قال الوسوف بإنفعال “اي شي بخص عيلتي ما بسمح لحدا يدخل فيه، وما بسمح لاي صحافي يسألني عن عيلتي، وعيلتي محمية ما بسمح لحدا يقرب صوبها”.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com