متابعة- بين الصدمة، الجمال والإثارة من هي نجمة (انا والعسل) في أول عشر حلقات؟

تتسابق النجمات خلال شهر رمضان للتنافس والظهور بأبهى اطلالة خلال البرامج التي تستضيفهن وخاصة الحوارية التي تعتمد على ضيفة واحدة مثل “انا والعسل” حيث تظهرن باطلالات مختلفة وثياب متناسقة مع طابع البرنامج وهذا ما حصل في اول 10 حلقات من البرنامج الذي يقدمه الاعلامي نيشان عبر شاشتي LBCI والحياة2.

وقد استضاف نيشان خلالها ثماني نجمات استطعن ان تسرقن اهتمام الصحافة والمتابعين وخبراء الموضة باطلالتهن. فمن هي برأيكم النجمة صاحبة الاطلالة الاجمل في “أنا والعسل” ؟

افتتحت البرنامج في الحلقة الاولى الفنانة السورية اصالة نصري التي اطلت بعباية شرقية حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران مع تسريحة شعر بأنامل جو رعد الذي نفذ لها تسريحة قريبة من الشينيون الخفيف واشرف على مكياجها خبير التجميل بسام فتوح الذي عمد الى ابراز تفاصيل وجهها.

وقد اتت اطلالة الممثلة المصرية الهام شاهين بسيطة حيث اختارت فستاناً من قماش الشيفون الشفاف الاسود مع تسريحة شعر كلاسيكية.

اما الممثلة المصرية نادية الجندي فقد تألقت بفستان سهرة ذهبي ابرز انوثتها، واعتمدت تسريحة شعر “ريترو” مع مكياج قوي.

اما النجمة نيكول سابا قد اعتمدت ايضاً تسريحة شعر “ريترو” مع مكياج خفيف وتألقت بفستان مطبع باللونين الازرق والابيض متناسق مع مكياجها وشعرها وقد ابرز حملها بشكل واضح.

المخرجة المصرية ايناس الدغيدي ظهرت بقفطان مغربي برتقالي اللون واعتمدت تسريحة “شينيون” فبدت اصغر سناً ومختلفة عن اطلالاتها السابقة بشكل كامل.

وقد اثارت اطلالة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم انتقادها على تسريحة شعرها الذي استوحاها المزين جو رعد من القرن الثامن عشر واحدثت صدمة للمشاهدين كما اختارت فستاناً زهري اللون من مجموعة الكسندر ماكوين.

من ناحيتها ظهرت النجمة ميريام فارس بفستان ابيض طويل تضمن خيوطاً من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً من تصميم رامي قاضي واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل باتريسيا ريغا.

اخيراً اختارت النجمة مايا دياب فستانين مذهلين حملا توقيع المصمم نيكولا جبران مع تسريحة شعر بسيطة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com