تغطية خاصة بالفيديو – منة فضالي تحدثت عن الخطف وصور عيدها وخيانة خطيبها… وترفض الظهور بالمايو على الشاشة

استضافت الاعلامية سمر يسري الممثلة المصرية منة فضالي في حلقة جديدة من برنامج “سمر والرجال… ولكن” الذي يعرض طيلة شهر رمضان على شاشة “القاهرة والناس” وقد تحدثت “منة” عن الوسط الفني وعن صورها التي انتشرت بعد عيد ميلادها وعن عملية الخطف التي تعرضت لها.

في بداية الحلقة اعترفت “منة” بحبها الشديد للممثل التركي “كريم” بطل مسلسل “فاطمة” وقد حلمت به عدة مرات، وقالت “منة” انها احبت شخصية كريم لأنه تغيَّر في مسلسل “فاطمة” من السيء الى الاحسن.

وعن تأخرها في الظهور في الوسط الفني، قالت “منة” انه بسبب المشاكل التي مرت بها خاصة انه في بدايتها الفنية ارتبطت وكان مركزة اكثر على الحب والزواج وهذا ما اخرها كثيراً عن باقي زميلاتها في الوسط الفني، ولفتت ان هذه الخطوة كانت ناقصة وكان يجب عليها ان تركز اكثر على نجاحها واثبات وجودها على الساحة الفنية.

وكشفت “منة” لاول مرة عن سبب تراجعها عن اعتزالها بعد ثمانية شهور وذلك بسبب اكتشافها ان زملائها وجمهورها يحبانها وذلك على اثر الصور التي انتشرت بعد عيد ميلادها وقالت “منة” لقد صعقت عندما رأيت صوري في اليوم الثاني انا لم اكن في وعي ولقد كنت ضحية زميلاتي في الوسط الفني ولم اعاتبهن ولقد قاطعتهن بعد ذلك.

ورفضت “منة” ارتداء المايو في اي دور يسند لها على الشاشة لافتة الى انها ترتدي المايو في حياتها العادية على البحر ولكنها لا ترى أنه من الجيد أن تصوّر مشهداً بالمايو وهو ما قد يسيء لزوجها وأولادها في المستقبل .

وعن قصة الخطف التي تعرضت لها قالت منة انه اسوأ يوم في حياتها لافتة الى انها تعرضت للضرب المبرح كادت ان تموت يومها.

كما نفت “منة” اي علاقة تربطها بالملحن حلمي بكر لافتة الى انه احد اقربائها وهي تعتبره كوالدها.

ولفتت الى ان علاقة صداقة قوية تربطها بالنجم المصري تامر حسني منذ سنوات.

وكشفت “منة” عن الحلاف الذي وقع بينها وبين خطيبها الملحن عادل حقي والذي ادى الى الانفصال وذلك بعد خيانته لها مع صديقتها بحسب ما صرحت.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com