سفير الالحان فايز السعيد نجم مهرجان يا سلام على هامش سباق الفورمولا وان في ابو ظبي

انضم سفير الألحان النجم الاماراتي فايز السعيد الى باقة من أهمّ النجوم في الوطن العربي لإحياء حفلاً غنائياً مميزاً ضمن فعاليات “مهرجان يا سلام” بنسخته السابعة الذي يقام على جزيرة “ياس” على هامش سباق “الفورمولا وان” في إمارة ابو ظبي حيث من المتوقع ان يلتقي سفير الالحان جمهوره العربي يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وعبّر سفير الالحان عن سعادته من خلال تغريدة اأطلقها على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” مرفقة بالتعليق التالي: “انا سعيد اني سأحتفل معكم بحفلة Volkswagen Beats on the Beach ضمن مهرجان يا سلام” .وختم السعيد تغريدته طالباً من الجمهور ملاقاته بتاريخ 26 نوفمبر.

نذكر ان “السعيد” كان قد اطلق اغنية خاصة للمملكة العربية السعودية بعيدها الوطني الـ (85) حيث قدم ديو “الله الله يا السعودية” بالاشتراك مع الفنان السعودي اسماعيل مبارك والاغنية من الحانه وقد صورها تحت ادارة المخرج بسام الترك.

اخيراً، اطلق الفنان الكبير راشد الماجد اغنيته الجديدة “اجابة سؤالي” على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب والاغنية من كلمات الميم ومن الحان فايز السعيد وهي تلاقي رواجاً كبيراً منذ طرحها بين الجمهور الذي احبها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com