الفنانة العالمية تينا تيرنور تزوجت حبيبها عن عمر 73 عاماً

تزوجت الاسطورة العالمية تينا تيرنور التي تبلغ الـ 73 عاماً مدنيا من صديقها منتج الألبومات الموسيقية الألماني ” Erwin Bach” البالغ من العمر 57 عاما الأحد الماضي بعد علاقة دامت بينهما 27 سنة، في “زورخ” بسويسرا على أن يقيم الثنائي حفل زفاف بمنزلها خلال الأيام القليلة القادمة للاحتفال بهذه المناسبة مع الاقارب والاصدقاء المقربين فقط.

وعبرت “تيرنور” عن فرحتها بهذه الخطوة وقالت: “أنا أسعد مما قد أحلم به وطلبت من المدعوين ان يرتدوا جميعاً اللون الابيض فيما ستختار “تيرنور” فستاناً سيحمل توقيع جورجيو ارماني.

نذكر ان الاسم الحقيقي لتينا تورنور هو ” Anna Mae Bullock” وهي مغنية اميركية وراقصة وقد حازت على مجموعة كبيرة من الجوائز خلال مسيرتها ووصلت مبيعات البوماتها الى ملايين من النسخ حول العالم وهي حالياً مقيمة في سويسرا بعدما تخلت عن الجنسية الاميركية لتحصل على الجنسية السويسرية في منتصف التسعينات وقد قامت في جولة فنية اخيرة حول العالم عام 2009 لتعتزل بعدها.

نشير ان هذا الزواج هو الثاني لتينا، وقد سبق لها أن تزوجت في 1970 من “أيك تيرنور” الذي انفصلت عنه عام 1978، وتوفي عام 2007 نتيجة تناول جرعة زائدة من الكوكايين.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com