متابعة – كيف ردّ راغب علامة على تغريدة باسم ياخور؟

متابعة خاصة – ردّ السوبرستار راغب علامة على تغريدة الفنان السوري باسم ياخور بعدما تحدث الاخير عن صعوبة الاستمرار بالنجومية لعدة سنوات لا بل الاصعب ان يحافظ الفنان على هذه النجومية وخص بالذكر الفنان النجم راغب علامة حيث قال “صعب الإنسان يوصل للنجومية…بس الأصعب يحافظ على مكانه كنجم لسنين طوال …. والاصعب يكون نجم وفنان وأنسان بأخلاق رفيعة وتواضع حقيقي ….والصورة بتحكي اكتر مني” وارفق التغريدة بصورة للسوبرستار من احدى حفلاته.

وقال السوبرستار على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “أخي الفنان الكبير باسم ياخور كل المحبة والتقدير . تمنياتي لك كما حافظت على نجاحك الكبير الإستمرار دائماً في هذا النجاح. وتابع السوبرستار:”وإثراء المكتبة العربية بأدوارك الرائعة … على أمل اللقاء بك قريباً”.

ومما لا شك فيه ان السوبرستار راغب علامة تعب واجتهد بشكل كبير كي يصل الى ما هو عليه اليوم من انتشار واسع لاسمه في مختلف انحاء العالم بالاضافة الى محبة الجمهور له ومتابعته لاخباره وسهراته وجولاته الفنية بالاضافة الى متابعة كافة اصداراته الجديدة كما ان السوبرستار استغل شهرته الواسعة ليجيرها لخدمة البيئة وسفيراً لكافة القضايا الاجتماعية وهذا ما قربه من الناس ومن همومهم ووجعهم.

للنجومية عدة عوامل واستطاع السوبرستار بفضل ذكائه وكاريزماته وصوته المميز ان يدخل الى بيوت كل الناس ويحافظ على هذه النجومية التي يحسده عليها الكثيرين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com