تغطية خاصة بالفيديو – مي سليم: لم أكن راقصة (ستريبتيز) واذا قرر والد ابنتي أخذها مني انا قرقشه بسناني

أطلت الفنانة مي سليم في حلقة مميزة من برنامج “سمر والرجال ولكن ” مع الاعلامية سمر يسري .

كانت البداية مع ابداء مي اعجابها بديكور الاستوديو.واضافت بانها تبتعد عن الألوان الداكنة في منزلها وفي لبسها .

وصرّحت بانها لا تحب الكآبة وهي شخص يحب الضحك كثيرا” .

وذكرت بانها آخر مرة حزنت كانت منذ ايام عندما ارسلت ابنتها لقضاء رمضان مع والدتها واختها وأضافت أنها تشعر بالتقصير تجاهها لانشغالها في التصوير وبسبب عدم خروجها لتردي الوضع الأمني في مصر .

بالكلام عن اعمالها الثلاثة في رمضان، ذكرت مي بأن كثرت الأعمال للانتشار وللمال فالانسان يعمل من اجل الحصول على المال والانتشار الأوسع وأضافت بانها احبت التمثيل جدا” ومن أجله اخذت دروساً في التمثيل واعتبرت بان الاحساس الذي يقدّم هو الذي يوصل الممثل الى الجمهور.

وعن مشاركتها في مسلسل من كتابة وحيد حامد واخراج تامر محسن، ذكرت مي بانها ظهرت فيه كضيفة شرف وأضافت بانه عند حصولها على نص دورها لم تستطع ان ترفض لأنه دور جميل تظهر فيه بطريقة مختلفة اي دور” الفتاة اللئيمة “.

وعن مسلسل “مزاج الخير”، ذكرت مي بانها تجسد دور الفتاة التي تعيش حياتها على راحتها تقوم بكل شيء دون قيود بسبب وفاة والدتها وتجارة والدها للمخدرات واستغلاله لها في تنفيذ صفقاته.

أما عن مسلسل “خلف الله” اعتبرت مي أن هذا المسلسل هو نقلة كبيرة لها تسجد فيه دور الفتاة “الملبوسة” .

وعن الأغاني الشعبية وابتعادها عن الغناء ذكرت مي بانها لا يمكنها أن تسمع اغنية شعبية الا وتتفاعل معها .

وأضافت بان هذا الفن الشعبي لم يبقهم في البيت كفنانين ولكن الناس اليوم تحب أن تسمع هذا النوع من الأغاني .وأضافت بأن الاغاني الشعبية موجودة منذ القدم لذلك لا يمكن القول بانها اجلستهم في المنزل.

وصرّحت بانه لم يعد هناك منتجين سوى للمسلسلات .

وأضافت بانه لا يمكنها الابتعاد عن التمثيل والغناء ولكن الألبوم اليوم يكلّف الكثير لذكل تضطر لأن تقدم كل فترة أغنية منفردة او سينجل.

وذكرت بأنها أصدرت فيديوكليب لأغنية “سمعاه” لتذكر الناس بها لأنها ابتعدت كثيرا” .

وعن شقيقتيها ميس ودانا، ذكرت مي بأن أجمل شيء انهما متصالحتان مع نفسيهما وذكرت عن نفسها انها كانت عصبية أكثر من اللزوم ولكن هناك أسباب عدّة جعلتها تصبح هادئة .أما عن شقيقتها دانا ذكرت انها خلوقة جدا” وهي همزة الوصل بين مي وميس .وعن ميس ذكرت بأنها على علاقة قوية معها وهما صديقتان جدا” وهي كل شيء في حياة مي .

وذكرت بانهم في العائلة أربع بنات وشاب :داليا،دانا،حيدر،ميس ومي .

وصرّحت بانها تخاف من القيادة جدا” والى اليوم هي لا تقود سيارة وتخاف من المرتفعات .

وذكرت بانها ليست جريئة في حياتها .ولكنها تحاول أن تتخلى عن هذه الصفة .

وعن برامج المقالب ذكرت مي أنه يتم اختيارها لأنها أول شخص يقع على الأرض ويركض ومن السهل خداعها.

في فقرة ماذا لو اتت الأسئلة على الشكل التالي:

-اذا عرض دوراً على دانا وميس ورفضتاه هل تقدمينه انتِ؟ ردّت مي بانه سوف تقوم به اذا كان يليق بها .

-اذا قرر والد ابنتك أن ياخذ ابنتك لتعيش معه على طول:فكان جوابها “انا قرقشو بسناني” وأضافت بأن ابنتها هي روحها وكل شيء بالنسبة لها .

-اذا ظهر واحد من الجمهور فجاة وطلب يدك للزواج؟ فردّت ضاحكة بان هذا الموضوع يحدث دائماً .

-أكثر مرة أثار أحد اعجابك؟ ذكرت بأنه لا يوجد أحد .

-أحد من أصحاب زوجك “يعاكسك” فكان جواب مي: “ده يبقى واطي أوي” وأضافت بأن هذا لم يحصل أبدا”

-لو تواجدتِ في حفلة وقالوا بان مي سليم ترتدي اسوأ فستان، أجابت مي بان رأي الجمهور سوف يزعجها لأنها تهتم لرأيه. وذكرت بأن هذا الموضوع حصل من قبل معها .

-شقيقتك كانت مرتبطة بشخص ولم يتم النصيب وكان يعجبك. هل من الممكن ان تكملي انت معه؟ ردّت مي وشدّدت على كلمة “لأ” وذكرت بان هذه خطوط حمراء ومستحيل حدوث هذا الشيء.

وعن دورها الأول في التمثيل في مسلسل “الديلير”، ذكرت مي بأنها لم تكن راقصة “ستريبتيز”، ولو كانت كذلك في الفيلم لما كان رحمها النقاد فهي ادّت الدور بشكل راقٍ ضمن أحداث الفيلم .

وذكرت بانها فرحت بمشاركتها في فيلم من بطولة احمد السقا وخالد النبوي وبالدور أيضا” لأنها يحمل تركيبة غريبة .

وعن وضع المرأة في الخليج، أشارت مي بأن كل مجتمع له صفاته ومميزاته وأضافت بأنه اليوم أصبح هناك انفتاح وثقافة في المجتمع الخليجي وأصبح مجتمعاً متحضراً جدا” ومنفتحاً أكثر من السابق.

وأضافت بأن النساء اليوم لديهن الوعي والادراك والفكر وقوة الشخصية التي تخولهن احتلال مراكز مهمة في الدولة .

وفي فقرة “ما رأيك في” كانت الأسئلة كالتالي:

-ما رأيك في مباراة التعري بين الفنانات للحصول على جمهور أكثر: لا تعليق فكل شخص يقدم فنّه بالطريقة التي تعجبه

-ما رأيك في الرجل الذي يتزوج امرأة محجبة ويخلعها الحجاب والعكس:لا احد مجبر، فهي ترتديه عن اقتناع وتخلعه عن إقتناع ولا أحد من حقه التدخل بين الرجل وزوجته .

وبالرد على سمر ذكرت مي بأنها تحب قراءة الفنجان وبأنها تؤمن بالسحر لأنه مذكور في القرآن الكريم وهي تؤمن بالحسد وأضافت أنه لو علمت بان هناك عمل معمول لها سوف تهب لأحد لكي تفكه.

وعن برنامج المنوعات “سيسترز سوب”، قالت مي بأن لا أحد يقول عن زيته عكراً وأضافت بأنه لو لم يجنح البرنامج لما تم شراؤه من قنوات عدة لعرضه .

وأضافت بأنه يتم العمل حالياً على برنامج جديد وهو برنامج واقع ويتم التحضير له منذ مدة .

وفي الفقرة الأخيرة بعنوان “صارحني”، ردّت مي على الأسئلة كالتالي:

-قلتِ انفصالك عن زوجك لا رجوع عنه لماذا؟ اجابت مي لأنهما مختلفين عن بعض في كل شيء وعندما يدخل عنصر الكذب يفشل كل شيء وهو كان يكذب كثيرا” لكنه لم يخنها.

-في تصريح صحفي ذكرتِ بأنك تسمعين لخالد النبوي أكثر من زوجك:فذكرت مي بان الموضوع غير صحيح وأنها تحب خالد النبوي كثيرا” وتحترمه كأخ وكنجم كبير ومن أروع الأدوار التي قدمتها كانت معه وتتمنى تكرار العمل معه ومع أحمد السقا.

-لماذا ينشر كل فترة عن خلاف بين مي وميس: ذكرت بأن هؤلاء “ناس فاضية” وبانها تعبت من الموضوع وأن علاقتها مع ميس أكبر بكثير من هذه المواضيع .

وصرّحت في نهاية الحلقة بانها ليس في علاقة عاطفية حاليا” وليست مستعدة لهذه الخطوة وهي بحاجة لفترة نقاهة وخصوصا” بعد الخروج من علاقة جارحة وأضافت بانها حاليا” تركز على ابنتها وعلى عملها فقط .

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com