تغطية خاصة بالفيديو- هل تتزوج ورد الخال رجلاً صينياً؟

حلت الممثلة اللبنانية ورد الخال ضيفة مميزة وجريئة ضمن برنامج “سمر والرجال… ولكن” الذي تقدمه الاعلامية سمر يسرى على شاشة “القاهرة والناس” لتلقي الحلقة الضوء على الوجه الآخر لـ “ورد” فبدت واثقة من نفسها وقوية وتكلمت عن نظرتها بالحب والرجل والزواج وغيرها من المواضيع واليكم ابرز ما جاء في الحوار:

في البداية عرّفت ورد الخال عن نفسها وقالت بأنها درست مهنة التسويق ولكنها اتجهت صوب التمثيل بسبب شغفها بالتمثيل وحبها لهذه المهنة.

وكشفت “ورد” انها تعيش حاالياً بداية قصة حب ولفتت انها لا تعلم الى اين ستصل الامور بينهما.

وعن علاقة الحب والزواج بين والديها على الرغم من فارق السن والدين، اعتبرت “ورد” ان الحب هو الاساس في العلاقة وقوته تؤمن استمرارية الزواج، وعبرت عن فخرها بوالديها وان هذا الحب صمد بوجه الكثير من الصعوبات.

وعن فارق العمر بين الرجل والمرأة في الزواج روت “ورد” قصة حصلت معها عندما اتت صديقتها المقربة الى والدتها وسألتها عن هذا الموضوع على اعتبار ان والدة “ورد” اصغر من والدها بـ 31 عاماً فقالت “ورد” ان امها نصحتها حينها بعدم الخوض في هذه التجربة وبررت السبب بأن هناك صعوبات كبيرة ستواجههما.

كما أكدت “ورد” انها لا تمانع الارتباط بشخص يصغرها سناً شرط ان لا يكون الفارق كبيراً بينهما وايضاً لا تعتبر ان الدين والعرق يشكلا لها حاجزاً في اي قصة حب قد تعيشها ولو حتى كان رجلاً صينياً.

ورداً على “سمر” حول عدم تقبل “ورد” للنقد قالت بطلة “نكذب لو قلنا ما منحبش” بأنها تتقبل الانتقاد برحابة صدر شرط ان يكون في محله.

ونفت النجمة اللبنانية ان تكون قد اتهمت الممثلات اللبنانيات بالابتذال وعبرت عن فخرها بالممثلات اللبنانيات اللواتي انطلقن من خارج لبنان لافتة الى ان الفن مثله مثل كل المجالات يتضمن السيء والجيد.

وعن المساكنة، قالت “ورد” بانها لا تؤيدها ولكن لا تقف ضد اي ثنائي يختارها معتبرة ان هذا الامر يعود للحرية الشخصية فكل انسان يتحمل مسؤولية تصرفاته.

شاهدوا الفيديو

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com