تغطية خاصة- ما الذي جمع بين مراسلة محطة (ام تي في) جويس عقيقي والنجم وائل كفوري؟

على مدى ساعتين من الوقت، حلت الزميلة جويس عقيقي ضيفة على برنامج Face to Faceالذي يعده ويقدّمه الزميل طوني هيكل عبر اثير اذاعة صوت لبنان 100.5.

واختارت مراسلة اخبار محطة MTV اللبنانية ان تستضيف مجموعة من الشخصيات عبر الهاتف ومنهم النجم اللبناني وائل كفوري الذي تحدث عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامج “اكس فاكتور” وقال بأنه لم يعد يلحق حساب البرنامج على “تويتر” لان الموسم انتهى، واكد بان لا خلاف مع ادارة البرنامج وان عودته في الموسم الثاني رهن بالعرض الجديد الذي سيتلقاه، لافتاً الى انه سيشترط على ادارة البرنامج ان يختار اعضاء اللجنة شخصياً الاصوات التي ستشارك في البرنامج.

كذلك شارك “كفوري” زملاءه الفنانين بالقول ان وضع الحفلات ليس جيداً في لبنان وذلك نظراً للاوضاع غير المستقرة، لكنه كشف عن رحلة قريبة الى اميركا حيث سيكون له جولة فنية هناك.

وعن “وائل” الاب قال: وائل الاب حنون وانا احاول قدر المستطاع ان امضي وقتاً اطول مع ابنتي ميشيل وعائلتي ولكن عمل الفنان صعب ومهنته ليست سهلة وخاصة ان الابوة مسؤولية وتتطلب العناية بالاولاد وهي رسالة عظيمة ولكنها تتطلب الكثير من التضحية والاهتمام.

وعن جويس ومهنتها قال “وائل” انه معجب بالتقارير التي تعدها وانه يتابعها بشكل دائم وقد طلب منها الانتباه الى نفسها لانه يخاف عليها وسألها “بعدك مراهنة على السلام في هذا البلد؟”.

وخلال الاتصال طلب “هيكل” من جويس” ان تغني لوائل كفوري ففعلت ، فتفاجأ “وائل” بصوت جويس واعتقد للوهلة انهما يمزحان معه وقال “مستحيل صوت جميل جداً “وانتو عم تعملو فيي ضرب”، وعندما تأكد ان الصوت هو صوت “جويس” قال لها انتِ “اكس فاكتور” وصوتك جميل جداً ولم اكن اعرف هذا الشيء عنك ولا يجب ان تخبئي هذا الشيء عني.

هذا وتلقت جويس اتصالات اخرى من الوزير مروان خير الدين وكل من الاعلاميين وليد عبود ومالك الشريف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com