حصري-رجاء قصابني تروج لاشاعة ارتباطها بأبو هشيمة وتقع في فخ خطتها

خاص لبصراحة: بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً يفيد عن اقتراب دخول الفنانة رجاء قصابني القفص الذهبي من رجل اعمال طليق لنجمة عربية، حيث افترضت كل الاخبار التي انتشرت خلال الـ 24 ساعة الاخيرة ان العريس هو رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة طليق الفنانة هيفا وهبي.

وبعدما امتنع موقع “بصراحة” بنشر هذا الخبر الذي وصل الى بريدنا والذي يفيد “ان مصادر مقربة من الفنانة رجاء اشارت الى وجود ارتباط بينها وبين رجل اعمال طليق لنجمة عربية. وقد يقال ان تاريخ عقد القران سيتم بمدينة فينيس في ايطاليا بتاريخ 16/01/2016 بحضور العائلة والاصدقاء المقربيين، وكما علمنا ايضا انها ستختار ابن بلدها النجم سعد المجرد لإحياء الحفل.”، قبل الرجوع الى المصدر للتأكد من صحته اتصل موقع بصراحة بالزميل “ايلي عماد” الذي وزّع الخبر والذي كشف لموقعنا ان صديق رجاء قصابني المقرب جداً منها وهو لبناني مقيم في بيروت اتصل به لتوزيع هذا الخبر ويدعى “احمد عيسى”.

واكد ايلي عماد عبر بصراحة ان جوع الشهرة ربما دفع برجاء قصابني لتوزيع هذا الخبر بعدما وصله ان رجاء نكرت الخبر وادعت ان اسمها زج في الخبر بهدف ايذائها خاصة وانها لم تلتق يوما بأبو هشيمة.

كما اتصل عدد من وسائل الاعلام بـ ايلي عماد من اجل الاستحصال على رقم رجاء قصابني التي نكرت بدورها الموضوع وادعت ان هذه اشاعة مغرضة.

ولا شك في ان اقحام اسم احمد ابو هشيمة عند كل موضوع وخاصة تحت عنوان “طليق نجمة عربية” ليس له إلا هدف واحد وهو ان ايا كان يريد ان يشتهر او ان يعود الى الاضواء كما حصل مع رجاء قصابني التي ارادت ان يسلط الضوء عليها من جديد بعدما خفّ نجمها إلا ان الشيء اليقين ان الشهرة والنجومية ومحبة الجمهور لا تؤخذ بهذا الاسلوب بل الجهد والتعب والمثابرة والكفاح تصنع نجماً يصل الى كل اصقاع الارض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com