خاص – ميشال ابو سليمان يناشد عبر بصراحة انضمام الشعب اللبناني الى المظاهرات في ساحة الشهداء

خاص لبصراحة: فجر الفنان ميشال ابو سلميان غضبه الكبير ضد الحكومة اللبنانية وعبر عن استيائه الشديد لما وصلت اليه الامور في لبنان.

وقد اتصل موقع بصراحة بالفنان “ابو سليمان” للاطمئنان على صحته وذلك بعدما اشتبك المتظاهرون مع القوى الامنية وحصول حالات اغماء بين صفوف الحشود التي نزلت الى الشارع للتظاهر، وقال انه نزل الى الشارع ليعبر عن استيائه بسبب الوضع المزري الذي وصل اليه البلد مؤخراً. واكد ان صور النفايات التي تملأ الشوارع استفزته كثيراً اليوم فقرر ان ينضم الى المتظاهرين في ساحة الشهداء ليعبر عن سخطه لما آلت اليه الامور في لبنان.

واكد ان القوى الامنية تتعامل بعنف مع المتظاهرين وتقوم بضربهم على الرأس وكشف وعلى مسؤوليته ان هناك اوامراً ليس من السلطنة الامنية بل من ضباط تابعين لزعماء سياسيين، واكد ان هناك ضباطاً يلتزمون بعدم ضرب المتظاهرين وهناك آخرون يحمسون العساكر على ضرب الحشود المتواجدة في الساحة ويقومون باعتقال الفتيات ونشطاء من حملة طلعت ريحتكم وبدنا نحاسب.

وناشد ميشال عبر موقع بصراحة ان ينضم الشعب اللبناني باكمله الى المظاهرة.

ولا زالت المظاهرات تعم شوارع بيروت منذ حوالي الشهرين خاصة بعدما تقاعست الحكومة عن ايجاد جل لازمة النفايات التي تعم الشوارع وهذا ما يهدد بكارثة بيئية وانسانية على حدٍ سواء.

محدث الساعة 6.50 مساءً
وفي اتصال لموقع بصراحة مع ميشال ابو سليمان اكد انه اعتصم امام مخفر الجميزة لمدة 5 ساعات تضامناً مع المتظاهرين من اجل اطلاق الفتيات الاربع اللواتي تم توقيفهن خلال مظاهرة ساحة الشهداء صباحاً. واكد ابو سليمان ان كل شخص نزل الى ساحة الشهداء او ساحة رياض الصلح او اعتصم امام مخفر الجميزة هو بطل والفتيات الاربع هن الابطال واشار الى ان هذا الجيل هو جيل الثورة الذي سيسقط هؤلاء السياسيين الفاسدين ويحاسبهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com