متابعة – اختفاء غادة عبد الرازق

شهد مسلسل “حكاية حياة” تطورات مهمة وتصاعدية في الحلقة الثانية منه حيث شهدنا في نهايتها هروب بطلة المسلسل غادة عبد الرازق من المصح النفسي.

وشهدنا في الحلقتين الاولى والثاني استرجاع “حياة” (غادة عبد الرازق) لبعض ذكريات حياتها وخيانة زوجها “يحيا” (خالد سليم) لها وحرمانها من ابنها ومن ثم اتهامها بقتل والدتها التي سقطت عن الشرفة بعد مشادة كلامية حصلت بينهما على اثر اكتشاف “حياة” خيانة والدتها لوالدها لتلتقي مصالح جميع افراد عائلتها على وضع “حياة” في المصح.

وخلال تواجد “حياة” في المصح يكتشف الطبيب “هشام” (طارق لطفي) ان “حياة” ليست مريضة وهي ضحية مؤامرة فيحاول مساعدتها ولكنه يفشل في اثبات انها بكامل قواها العقلية بعد تآمر الاطباء والممرضي عليها ما يؤدي الى تطورات سلبية مثل خضوعها لجلسات كهربائية فتقرر “حياة” الهروب وتختفي من المصح.

مسلسل “حكاية حياة” اجتماعي مصري يحاول تسليط الضوء على المشاكل الاجتماعية ومنها الخيانة التي تم التركيز عليها بقوة في الحلقات الاولى وايضاً مشكلة الفساد في بعض المؤسسات.

نشير ان مسلسل “حكاية حياة” هو من بطولة غادة عبد الرازق، رزان مغربي، احمد زاهر، خالد سليم وطارق لطفي وغيرهم من الممثلين ومن اخراج محمد سامي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com