خاص- نيكول طعمة لبصراحة: لا اقلّد ميريام فارس وهذا ما تقاضيته مقابل الفوازير

ضمن استعراضات ضخمة ولوكات متنوّعة، تطلّ الممثلة نيكول طعمة في فوازير “حزّر فزّر”حصريا عبر شاشة LBCI في تمام الساعة الثالثة والنصف طيلة شهر رمضان حيث بدأت يوم الاربعاء عرض الحلقة الاولى.

وللاستفسار اكثر حول هذا العمل وتفاصيله اتصل موقع “بصراحة” بـ “طعمة” التي قالت ان ساعات قليلة تفصلهم عن الانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل وذلك بعد عمل استمر لمدة شهرين ولفترة 16 ساعة يومياً في استديوهات لبنان.

وقالت “نيكول” انها تجسّد في الفوازير شخصيّة نجمة استعراض مشهورة تدعى “قمر”، وجدت نفسها وحيدة بعد أن أعطت الفنّ حياتها، ومن أجله تخلّت عن حبيبها.

وتابعت “نيكول” ان مدة الحلقة لا تتعدى الـ 12 دقيقة تستذكر “قمر” من خلالها مع جدّتها (الممثلة لطيفة سعادة) أمجادها والإستعراضات المميّزة التي جالت بها العالم حيث تظهر بأكثر من 100 مشهد بملابس متنوعة واطلالات مختلفة قام بتنفيذها “روني عيد”، ورواد خوري الذي اهتم بتسريحات الشعر وصابرين حمية التي اهتمت بالمكياج.

وحول ما اذا كانت تقلد النجمة ميريام فارس في فوازير، نفت “نيكول” هذا الامر وقالت انها من معجبي “ميريام” مشددة على أنها لا تقلدها وان طموحها ليس تقليد أي فنانة بل ان يكون لها فوازير تتماشى مع العام 2013.

وعن المبلغ الذي تقاضته مقابل دورها في الفوازير، رفضت “طعمة” الافصاح عن الرقم الذي تقاضته مقابل هذا العمل قائلة “لقد اخذت ما استحقه”.

اما عن سبب اختيارها لبطولة الفوازير قالت “طعمة” بان هذا هو حلمها منذ الطفولة وقد تحقق الآن، مشيرة الى انها هي من طلبت ان يكون لها فوازير وقد جاء من يحقق لها هذه الامنية، وشكرت “طعمة” محطة LBCI التي ستعرض حصرياً الفوازير والسيد ايلي معلوف صاحب شركة “فينيكس” المنتجة للعمل.

اما عن اختيار الاغنيات قالت “طعمة” ان لورا خباز هي من كتبت كلمات الاغنيات، اما الالحان فقد تم اختيارها من “هيتات” مشهورة قام الموزع جو باروجيان باعادة توزيعها، اما الملحن هيثم زياد بتولى تلحين الجينيريك.

فوازير “حزر فزر ” من تأليف لورا خبّاز ومن إخراج رندلى قديح ومن إنتاج “فينكس بيكتشرز انترناشيونال- ايلي معلوف بطولة نيكول طعمة، تيتا لطيفة، فيفيان انطونيوس، مجدي مشموشي، غسان المولى، جويل فرن وغيرهم.

يعرض الفوازير كل يوم الساعة 3.30 على LBCI من خلال حلقات يوميّة عن البلدان التي زارتها “قمر” أيام النجوميّة، على أن يعرف المشاهد في ختام الحلقة إسم الرقصة الخاصّة بكلّ بلد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com