متابعة – برنامج “فنان العرب” يعود الى الشاشة من جديد وينطلق من لبنان

متابعة خاصة – بعدما تم تأجيله عدة اشهر، يبدو ان برنامج المواهب “فنان العرب” الذي يرأس لجنة تحكيمه فنان العرب محمد عبده سيعود لينطلق عبر شاشة دبي للاعلام من جديد وقريباً وذلك بعدما بدأت الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع انستغرام بنشر صور من كواليس التصوير الذي انطلق من بيروت.

يتنافس في برنامج “فنان العرب” 32 مشتركاً من مختلف الدول العربية، سيقفون على خشبة المسرح لتقديم روائع الأغنيات الخليجية التي قدمها الفنان الكبير محمد عبده عبر مسيرته الفنية الحافلة والتي استمتع بها الجمهور العربي على مدى السنوات الماضية.

البرنامج سيوقعه المخرج المتميز باسم كريستو على ان تضم اللجنة الى جانب محمد عبده كل من الفنانة اصالة والفنان عبدالله رويشد.

كما تردد انه وقع الاختيار على الفنانة الجزائرية امل بشوشة لتقدم البرنامج.

وسيطل برنامج “فنان العرب” بحلة جديد وإمكانيات فنية وإخراجية كبيرة تتماشى مع أهمية تواجد فنان العرب في هذا البرنامج احتراماً لتاريخه الفني ومسيرته الحافلة بالعديد من المحطات التي شكلت علامات فارقة في مسيرة الأغنية الخليجية والعربية على مدى العقود الماضية، في الوقت الذي يتميز البرنامج الجديد بسعيه إلى اكتشاف المواهب الفنية الحقيقية والقادرة على إبراز خصوصية وأصالة الأغنية الخليجية على امتداد الوطن العربي الكبير

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com