ماجينا يا ماجينا… يطل في موسمه الخامس على قناة السومرية

قاعدته الجماهيرية كبيرة، شعبيته واسعة، فكرته مميزة، واللغز فيه سهل لكنه يحتاج إلى دقة وتحليل وتركيز. إنه برنامج “ماجينا يا ماجينا” الذي احتل المراتب الأولى في مواسم رمضانية متتالية، ليصبح مرجعاً أساسياً للراغبين بالفوز بجوائز مالية قيمة. فهذا البرنامج الضخم، الذي لطالما انتظره الجمهور العراقي، يعود بموسمه الخامس على شاشة السومرية ليملأ يوميات الصائمين بالأجواء الممتعة والأوقات المسلية.

على مدار الساعة، يطل نخبة من ألمع مقدمي السومرية بلباسٍ خاص ومميز ومن استوديو مجهز بأجمل ديكورٍ رمضانيٍّ ليطرحوا على المشاهدين سؤالاً على شكل حزورة غريبة تحوي في معانيها تفاصيل عن مادة معينة موجودة في الصندوق.

وبهدف إنجاح “ماجينا يا ماجينا” سيسهر عليه طاقمٌ كبيرٌ من فريق عمل السومرية، بإشراف مدير شاشة السومرية وصاحب فكرة ومعد ومخرج “ماجينا يا ماجينا” السيد وليد ملكي الذي سيعمل بجهدٍ ومثابرة لإظهاره بأفضل حلله. أما مقدمو البرنامج لهذا العام فهم: ياسر سامي، وليد منعم، سندس سالم، سما أمين، علي مهدي، براء حمزاوي، انغام القره غولي ومروة أمين.

يمكن متابعة “ماجينا يا ماجينا” على مدار الساعة على قناة السومرية، والجائزة المادية تتراكم وتزيد كلما مرّ وقت على اللغز دون أن يحزره المشاهدون، فكثفوا اتصالاتكم لزيادة فرصكم في ربح الكثير.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com