بالصور – ميريام عطاالله تتألق صوتاً وحضوراً في سهرة مطعم القصر‎

عن المكتب الاعلامي: أحيت الفنانة ميريام عطا الله سهرة مميزة في ”عروس المصايف عالية” اللبنانية في مطعم القصر مع النجم حسين الديك، حيث إستمرت السهرة حتى ساعات الصباح الأولى.

دخلت ميريام على أنغام موسيقى أغنيتها الأخيرة ”يا شب الشببكلي” التي نالت أصداءً إيجابية ونجاحاً كبيراً ساحقاً وعلى صوت الطبل غنتها وشاركها الحضور والرقص لمدة الساعة والنصف، ورددوا معها أجمل الأغاني التي أدتها القديمة منها والجديدة.

كما إلتقطت ميريام الصور التذكارية مع الحضور ومنها على طريقة السلفي وشكرت ميريام بدورها كل القيميين على الحفل وأهل الصحافة والإعلام، ووجهت الشكر الأكبر للحضور وجمهورها الذي حضر لإحياء السهرة معها.

قدم الزميل الصحافي زكريا فحام كل من الفنانة ميريام عطاالله والفنان حسين الديك على طريقته الخاصة، ووصفها بأميرة تسحر جميع الحضور ومن المقدمة قال ”ميريام يا بنت الناس يلي كلك رقة وإحساس لما بتطلي عالمسرح بتطيري عقول الناس “.

تألقت ميريام بفستان جميل جداً شفاف اللون ومزين بورود مزخرفة سكرية اللون من تصميم المصمم غسان أنطونيوس، أما تسريحتها الناعمة والأنيقة إهتم بها مزين المشاهير العالمي ميغو إيفازيان، فتميزت ميريام بصوتها ولفتت الجميع بجمالها. نذكر أن السهرة من تنظيم شركة أسوار .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com