خاص بالصور-تكريم جديد للسوبرستار راغب علامة و الرئيس الفلسطيني محمود عباس منحه الجنسية الفلسطينية

لا شك في ان هذه السنة هي “سنته” للسوبرستار راغب علامة كما نقول عندما تفيض السنة بخيراتها على احدهم وتنعم عليه بالكثير من النجاحات والانجازات، وراغب علامة هذه السنة حقق نجاحات كبيرة متتالية ان على صعيد مشاركته في برنامج “اراب ايدول” او على صعيد الجوائز والتكريمات فبالامس نصّب سفيراً للنوايا الحسنة لدى الامم المتحدة واليوم منح الجنسية الفلسطينية من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس هذا عدا انجاحات التي سجّلها لناحية المشاركة ودعم اكثر من نشاط بيئي ووطني واجتماعي وصحّي !! السنة هس سنة السوبر ستار وهي سنة كل اللبنانيين الذي تشرفوا بنجاحات نجم لبناني كان المرآة الجميلة والراقية والبهية لصورة لبنان الحضارية .

وبالعودة الى الامس، فقد منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس السوبرستار راغب علامة الجنسية الفلسطينية عند استقباله مساء امس في جناحه الرئاسي في فندق فينيسيا قي بيروت بحضور اهل الصحافة والاعلام .

وعبر السوبرستار عن سعادته وفخره بنيل الجنسية الفلسطينية على حسابه الخاص على “تويتر” قائلاً : “لطالما حملت القضية الفلسطينية في قلبي ووجداني دفاعا عن الشعب الفلسطيني المظلوم واليوم تشرفت بحمل جنسيتها الدبلوماسية”.

وقد أثنى “عباس” خلال اللقاء مع السوبرستار على دوره في برنامح “اراب ايدول” وعلى اخلاقه العالية واشاد بمسيرته الفنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com