متابعة خاصة – نانسي عجرم صديقة افراح المصريبن

متابعة خاصة – بالتزامن مع افتتاح قناة السويس الجديدة، اطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم اغنية بهذه المناسبة الوطنية المهمة حيث خصت نجمة “ما اوعدك” الشعب المصري العزيز على قلبها باغنية “عالبركة” وهي من كلمات ايمن بهجت قمر، الحان عمرو مصطفى والكليب حمل توقيع المخرج محمد يونس.

وقبل اطلاق الكليب خصت نانسي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمة نشرتها على صفحتها الخاصة قالت فيها: “أنا واحدة من الناس الي مصر تسببت كتير بفرحتهم.عشان كده لازم اشارك مصر فرحتها.عشان مصر لازم تفرح” وقد رافق ذلك اطلاق جمهورها هاشتاغ #عالبركة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

كما غردت مهنئة الشعب المصري وقالت: “مبروك مصر، قناة السويس الجديدة ويبقى علمك الغالي تملّي بأعلى مطرح”.

اما الكليب فصور في الشارع حيث رصدت الكاميرات احتفال الشعب المصري غناءً ورقصاً على اغنية “عالبركة” وذلك في افتتاح قناة السويس الجديدة.

واغنية “عالبركة” ليست الاولى لنانسي تجاه المصريين ولن تكون الاخيرة فقد سبق ان غنت “لو سألتك أنت مصري”، “المصري مان”، “وحشاني يا مصر” و”خدوا بالكوا دي مصر” وذلك تعبيراً عن حبها القوي تجاه دولة مصر وشعب مصر الذي ساهم بشكل كبير في نجاح نانسي ووصلها لتتربع على قمة اهم النجوم في الوطن العربي.

هذه الخطوة ليست جديدة ومستغربة من معشوقة الوطن العربي نانسي عجرم هي التي جمعت جيلا كاملا من الشباب حولها وحول فنها الذي جمع ما فرقته السياسة وجمعت الشباب على الفرح والامل والمحبة وكان لها في كل بلد عربي عرش ومملكة وقلوب وفية لهذه النجمة اللبنانية العربية التي شرفت كل الوطن العربي

ونحن نقول لنانسي اليوم وبعد ما لمسناه من محبة المصريين لها خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية انها فخر لبلد الارز والنيل على حد سواء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com