خاص بالصور- سابين ذكاء فني وخطى ثابتة وماذا وراء مشاركتها في مهرجان الأغنية الشرقية؟

في الوقت الذي كانت تستعد فيه لإحياء حفل جديد يجمعها مع الموسيقار ملحم بركات، نشرت الفنانة سابين عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر صوراً خاصة أثناء تحضيراتها للمشاركة في مهرجان الأغنية الشرقية السابع الذي سيقام في 4 تموز /يوليو في Beirut Water Front أي واجهة بيروت البحرية وسيتمّ عرضه عبر قناة Mtv.

سابين، التي تشارك للمرة الثانية في المهرجان، ترددت طويلاً قبل اتخاذها القرار النهائي بالمشاركة بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات الفنية في وقت متزامن لكنّها عادت وعدّلت في الموعد، وبالتالي صدرت النسخة الأولى من الإعلان الخاص بالمهرجان خالية من إسمها ليصار إلى إدراجه في ما بعد. وقد علم موقع “بصراحة”، من مصادره الخاصة، بأنّ سابين كالعادة ستقدّم إستعراضاً فنياً ضخماً يتضمّن لوحات راقصة ومميزة، كما ستعمد إلى تقديم أغنية “أنا عيوني بيحبّوك” ضمن إطار مختلف وسيصار إلى تصويرها مسرحياً وعرضها في وقت آخر.

وبصراحة، إنّ مَن يتابع مسيرة الفنانة سابين بشكل دقيق يلاحظ مدى جديتها وإصرارها على تحقيق النجاح السريع ولكن بخطى واثقة وأعمال فنية مدروسة، فبالإضافة إلى تمتّعها بخامة صوت دافئة وخاصة ومتمكّنة تتحلّى بذكاء حاد وكاريزما قوية ونظرة إيجابية إلى المستقبل ولا ننسى بالطبع سرعة البديهة.

ولا شك بأنّ الجوائز والتكريمات والألقاب المتعدّدة، التي نالتها العام المنصرم ولا تزال لغاية اللحظة، من جائزة الموريكس دور إلى أفضل فنانة شابة في أكثر من مؤسسة إعلامية إلى منحها لقب “أيقونة الموضة الشبابية” و”الحورية الفضية” و”وحش المسرح”…، كرّست نجاحها وصوابية اختياراتها وأكّدت أنّ مبدأها القائم على أنّ المثابرة والسعي الجدّي والدؤوب وبذل الجهد المتواصل هم الوسيلة الأنجح لتحقيق أهدافها الفنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com