هذا ما توقعه باسم سمرة لهيفا وهبي

توقع الفنان المصري باسم سمرة أن تصبح النجمة اللبنانية هيفا وهبي من أبرز ممثلات لبنان بعد أن أكمل معها تصوير مسلسل “مولد وصاحبه غايب” الذي توقف لثلاث سنوات.

ووصف باسم في تصريحات لبرنامج ” رايتنغ رمضان” على شاشة أبو ظبي هيفا وهبي  بالجميلة التي يحبها. وقال:” أحبها وهي جميلة جدا، وباتت أشطر من ذي قبل في التمثيل، فعندما استكملنا تصوير مسلسل مولد وصاحبه غايب بعد توقف ثلاث سنوات بسبب الثورة، ظهرت بصورة أفضل أمام الكاميرا.. أتوقع لها أن تستمر في التمثيل وتكون من أفضل ممثلات لبنان “.

وتحدث باسم ضمن مقابلة مع برنامج “رايتنغ رمضان” الذي يقدمه العلامي وسام بريدي والفنانة ميساء مغربي، عن بطولته في مسلسل ” بين السرايات” ووصف باسم مسلسله الجديد بأنه مناقشة لواقع التعليم في مصر بحكم وقوع حي السرايات بالقرب من الجامعة. وأضاف:” العمل واقعي جدا والكاتب والكثير من أصحابي يقيمون في ذلك الحي وبالتالي يعرفون كل تفاصيل العملية التفاعلية بين الجامعة والطلبة في ذلك الحي”.

وحول رأيه بالزواج من امرأة أخرى الأمر الذي حصل معه في المسلسل قال:” برأيي عندما تكون المرأة نكدية يكون الزواج مرة أخرى طبيعيا.. كذلك عندما يتعلق الأمر بالإنجاب.. ولا أنكر بأن الرجل عينه فارغة”.

ورداً على سؤال حول اعتياده الشخصيات الشريرة قال إنه يحب الشخصيات المركبة متخذا من النجم محمود المليجي مثلا أعلى له في ذلك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com