القضاء يسمح ببث الحلقة الممنوعة من عل اكيد

قاضي الامور المستعجلة في بيروت الرئيسة زلفا الحسن تسمح بعرض الحلقة التي سبق واوقفتها من برنامج “عل اكيد” بناء على طلب عاجل تقدم به زوج المرأة المعنفة التي حملت مأساتها الى البرنامج، بحثا عن حماية وحل.

وكانت القاضي الحسن شاهدت الحلقة وطلبت ادخال بعد التعديلات عليها لجهة تجاوز بعض التفاصيل التي لا تخدم القضية الاساسية التي يسعى اليها البرنامج، وهي الدفاع عن المرأة المعنفة والحد من العنف الاسري.

اذا شاهدوا الليلة الحلقة الممنوعة وعاينوا ماذا يحصل خلف الشبابيك المغلقة حيث العنف المنزلي بابشع صوره بين زوج وزوجة ومعهما عشيقة للزوج وزوج للعشيقة: من المخفر الى استوديو “عل اكيد” تروي نينا جعجع قصة حب فزواج فخيانة فعنف منزلي وحرمان من الاطفال. بعد ست سنوات من زواجها به، كيف اكتشفت خيانته لها مع امرأة متزوجة؟ كيف انهال عليها بالضرب المبرح عندما واجهته بالاثبات المصور؟ كيف هربت الفيلم من هاتف زوجها بواسطة الـ “واتس اب”؟ كيف حرمها زوجها من رؤية اولادها حتى تسحب شكواها في المخفر؟ ولماذا ادعى زوج العشيقة انه هو الرجل في مشاهد الفيديو الجنسية؟

تعرض الحلقة الليلة الساعة الثامنة والنصف على شاشة المستقبل، فيما فريق البرنامج يتحضر لمتابعة الملف في حلقة جديدة: بمن اتصل زوج العشيقة لوقف الحلقة وماذا حصل بعد ان اعاد القضاء السماح ببثها؟

في الحلقة ايضا: قصة ثلاث شقيقات ورثن مبنى من ثلاث شقق شيده لهن والدهن ليبقين معا عائلة واحدة، ولكن ماذا عن الاصهرة وما الذي سيحصل عندما تقرر احدى الشقيقات بيع حصتها؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com