تغطية خاصة- ماذا كان ينقص اطلالة ميريام فارس الساحرة في برنامج صوت الجيل الجديد؟

تغطية خاصة – حلت الفنانة ميريام فارس ضيفة مميزة على حلقة جديدة من برنامج “صوت الجيل الجديد” الذي يعرض على شاشة دبي، وارتدت ميريام Jumpsuit زهري فاتح ووضعت وشاحاً ابيض اللون فوقه. وقد وقّع اطلالتها كعادته المصمم اللبناني رامي قاضي الذي يواكب كافة اطلالات ميريام، واكملت طلتها بمجوهرات حملت توقيع MimiaLeblanc من دار Yessayan وقد رحبت بها لجنة التحكيم خاصة الفنان فارس كرم الذي تربطه علاقة صداقة مع ميريام.

وقد اشعلت ميريام مسرح “صوت الجيل الجديد” بـ 3 اغنيات خليجية وقد رافقتها فرقة من العازفين الخليجيين والهبت حماس الجمهور المتواجد في الاستديو لحضور البرايم وكانت متألقة جداً والسعادة واضحة على وجهها وبدت جميلة بشكل لا يوصف بمكياج خبيرة التجميل باتريسيا ريغا.

واثنت اللجنة المؤلفة من النجوم فارس كرم، فايز السعيد واسماء المنور على مشاركة ميريام في البرايم، كما ابدت نجمة “آمان” رأيها في المشتركين فأتى رأيها صائباً وكانت مرتاحة ومتصالحة مع نفسها. وما لا شك فيه ان اطلالة ميريام فارس في صوت الجيل الجديد كانت اضافة للبرنامج.

وكنا نتمنى لو قدمت ميريام خلال البرايم اغنية لبنانية واحدة خاصة انها فنانة لبنانية ولو كانت تغني اللون الخليجي وهي سفيرة لبنان في الخليج ولو كانت تعتبر نفسها من اهم النجمات في الوطن العربي والخليج ولو كانت مهتمة كثيراً باحياء حفلات الزفاف في الخليج حيث يعتبر المصدر الاول والوحيد حالياً لنجوم الوطن العربي.

الا ان ميريام لم تخرق هذا الجدار بأغنية لبنانية وتكون ايضا سفيرة للاغنية اللبنانية في الخليج بما ان اطلالتها كانت عبر تلفزيون دبي وهو تلفزيون خليجي، كما فعل النجم البوب ستار رامي عياش عندما غنى اغنيات لبنانية الا ان كان لدى ميريام فارس حساباتها الخاصة، بما انها تعتبر من اكثر الفنانات اللواتي يحيين حفلات الزفاف في الخليج، الا ان هذا لا يعطيها الحق بألا تغني اغنية لبنانية واحدة خلال البرايم لأنها اولاً وآخراً لبنانية.

واعطت ميريام الحصانة لمشتركين، المشترك الاردني والمشتركة اللبنانية وقد تأهلا الى الحلقة النصف نهائية التي ستعرض يوم الجمعة المقبل استثنائياً على ان تكون الحلقة النهائية يوم الاحد المقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com