بالصور – منال موسى انضمت الى شركة مايا برودكشن وانطلاقة فنية جديدة

عن المكتب الاعلامي: اعلنت الفنانة الفلسطينية منال موسى اليوم وخلال تواجدها في امارة دبي عن توقيع عقد شراكة فنية ما بينها وبين شركة مايا برودكشن حيث جرى التوقيع في مقر الشركة بدبي ، بحضور المخرج اللبناني انور عيد مالك ومدير عام الشركة.

ومع الاعلان الرسمي عن توقيع العقد اعرب المخرج اللبناني انور عيد عن سعادته بدخول نجمة عربية فلسطينية لتكون واحدة من النجوم ممن تسعى الشركة لاستقطابهم ليكونوا ضمن لائحة الشرف والتعاون في انتاج اعمال غنائية والارتقاء بالذائقة الفنية لنقدم للجمهور العربي اعمالا تكون بمستوى يرضي الجمهور العربي.

فيما اكدت الفنانة الفلسطينية منال موسى عن اعتزازها بالمخرج اللبناني انور عيد مالك شركة مايا بردوكشن لاختيارها لتكون واحدة من النجوم ممن تسعى الشركة لانضمامهم وانتاج اعمالا غنائية ومرحبه بهذه الشراكة الفنية واكدت ان الاعلان عن توقيع العقد ليس الا من باب التعريف بان الشركة ممثلة بالمخرج اللبناني انور عيد هي عائلتها الثانية.

ومع الاعلان الرسمي عن توقيع العقد سيتم خلال الايام القادمة تسجيل اولى الاعمال الغنائية وهي من كلمات والحان سليم عساف والتوزيع عمر الصباغ وهي باللهجة البيضاء ،حيث سيتم اطلاق العمل بعد شهر رمضان المبارك ليتم تصويرها باسلوب الفيديو كليب.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com