تظاهرة في عكار من اجل زافين قيومجيان… والسبب

استقبل اهالي بلدة فنيدق في عكار فريق برنامج “عل اكيد” بتظاهرة محبة لشكرهم على تحقيق حلم وصل منازلهم بشبكة التغذية الكهربائية وذلك للمرة الاولى في تاريخ هذه المنطقة المحرومة. ورفع المتظاهرون يافتات كتب عليها “شكرا زافين والفريق المساعد في تلفزيون المستقبل وبرنامج “عل اكيد” في المساعدة على انارة الاحياء المحرومة من الكهرباء”. الامضاء اهالي نعص وام عروق والكفرون.

وكانت الشركة الفرنسية “بوف” المنفذة لمشروع توسيع الشبكة الكهربائية في عكار بدأت باقامة العواميد الكهربائية في المناطق التي لم تعرف الكهرباء من قبل في بلدة فنيدق وذلك بعد شهر كامل من الاتصالات والوساطات بين البلدية ووزارة الطاقة والشركة الفرنسية نجح فيها فريق “عل اكيد” في تسريع الاجراءات الرسمية ووصل احياء سكنية واسعة من هذه البلدة بشبكة التغذية الكهربائية.

وفي وقت اكد الاهالي ان البرنامج اعاد اليهم الامل بمن يقف الى جانبهم ويستمع اليهم، ستظهر الحلقة بطريقة تلفزيون الواقع هذا الاثنين كيف اختار الاهالي ان ينقلوا شكواهم الى البرنامج، وكيف سارت الوساطة وصولا الى خواتمها السعيدة.

وقدم زافين هذه الحلقة بقوله انها تظهر ان برنامج “عل اكيد” اصبح يقوم بمهمات الدولة في ظل حكومة مستقيلة وازمات امنية متنقلة، متسائلا من يهتم بمصالح اللبنانيين التي لا تنتظر تشكيل حكومة او حسم معركة، وكيف يعيش المواطنون غياب اجهزة الدولة الرقابية والانمائية؟

برنامج “عل اكيد” يعرض على شاشة تلفزيون المستقبل، كل اثنين الساعة 8:30 ليلا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com