بيان- الملحن محمد رحيم يطالب الفنانة اروى بالاعتذار

بعدما ورد في برنامج “نورت” مع الاعلامية اروى حول التشابه بين لحني “مزيكا هادية” للملحن محمد رحيم واغنية “كرمالك” للفنان مروان خوري جاءنا من مكتب الملحن محمد رحيم البيان التالي:

يطالب المكتب الأعلامي للفنان / محمد رحيم بأ عتذار فوري وسريع من الفنانه اروي عما بدر منها من أسآءه في حق الفنان/ محمد رحيم الادبي والمعنوي أ مام ملايين المشاهدين في الحلقه الأخيره من برنامج نورت .

كما يطالبكم مكتبنا الأعلامي بأ عطاء المساحه في مكالمه تليفونيه عاجله في الحلقه القادمه أن شاء الله لأيضاح سوء الفهم لديكم الذي تسبب في اصدار تصريحات غيرمسؤوله من قبلكم تفتقر كثيرا إلى الدقه وغير صحيحه بالمره واتت علي غير الحقيقه تماما وانتم الذين تحملون مسؤولية الكلمه ويعتبر هذا البيان الصادر عن مكتب الفنان محمد رحيم بمثابه دعوه مزدوجه لكم (المقصود هنا اروى) ولشبكة ال mbc على حد سواء وإلا سنضطر آ سفين إلى أ تخاذ كافه الطرق القانونيه المشروعه لرد حقنا المسلوب من قبلكم وتفضلوا بقبول فائق الأ حترام. المكتب الأ علامي للفنان / محمد رحيم”.

وتابع البيان:

لأيضاح سوء الفهم لديكم الذي تسبب في اصدار تصريحات غيرمسؤوله من قبلكم تفتقر كثيرا إلى الدقه من لحن اغنيه كرمالك للفنانه /اليسا الحان الفنان /مروان خوري غير صحيح بالمره و مجحف بكل الصور والاشكال..

لإن لحن الاغنيتين يعود في الأ صل الى لحن اغنيه اجمل احساس وهي من الحان الفنان محمد رحيم ويكون بذلك الفنان محمد رحيم بذلك قد تشابه لحنان لديه من ابداعه هو الخاص وهو شئ وارد جدا في عمليه التلحين .
خصوصا اذا كان الفرق بين اللحنين تعدي التسع سنوات فهو شئ منطقي جدا لان يتشابه لحنان لنفس الملحن .

ويكون بذلك الفنان مروان خوري الذي نكن له كل الحب والاحترام هو من تأثر بطريقه غير مقصوده غالبا بلحن اغنيه اجمل احساس الأشهر و الأ قدم في تاريخ الفنانه / اليسا حيث يعود تاريخها الى سنه 2002 اما اغنيه كرمالك فصدرت سنه 2006 بفارق 4سنوات.

ونحن في هذا نؤ كد على اننا لا نوجه اي اتهام الى الفنان الكبير مروان خوري الذي سبق وغني من الحان الملحن الكبير محمد رحيم، وبسماع لحن اغنيه اجمل احساس وبالتحديد في مقطع يا ويلي يا ناري ا سيكتشف المستمع بكل سهوله صحه ما ندعيه.ونؤ كد من قبلنا ان هذا شئ وارد جدا في عالم التلحين ان يتشابه لحنين إلى حد التطابق كما حدث مع الفنان مروان خوري.

انتهى

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com