خاص- جسيكا عازار بمواجهة رابعة الزيات وزينة اليازجي فهل تتفوّق عليهما؟‎

تنظّم مسابقة MC INTETERNATIONAL for MISS & MR BEAUTY حفل عشاء مساء الخميس المقبل في 13 حزيران الجاري للإعلان عن نتائج التصويت التي جرى عبر موقع الشركة www.mc-international.org وبالتالي الاعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال الاعلاميات العرب للعام 2013 و أفضل طبيب جراحة تجميلية لعام 2013 وأفضل رجل أعمال لبناني لعام 2013 و ذلك في كازينو لبنان صالة مارتنغال بحضور حشد من أهل الاعلام والصحافة ووجوه اجتماعية وفنية وسياسية بارزة.

وعلم موقع “بصراحة” ان المنافسة محتدمة بين الاعلاميات زينة اليازجي وجسيكا عازار ورابعة الزيات على المراتب الثلاثة الاولى مع خرق الاعلامية ديما صادق للتصويت بالامس وذلك يفتح الباب على اكثر من سيناريو واحتمال .

اما عن فئة افضل طبيب جراحة تجميلية فيتنافس على اللقب كل من الاطباء نادر صعب و هراتش زابزيان وطوني نصّار .

ولعّل الفئة الاكثر احتداماً هي فئة افضل رجل اعمال لبناني حيث يتنافس كل من الشيخ فؤاد الخازن والاستاذ نعمت جورج افرام والاستاذ جان تامر.

وبحسب معلوماتنا ايضاً انه سيتم اضافة فئتين جديدتين على المسابقة، الاولى لأفضل مجلة عربية والمنافسة محصورة بين مجلة سيدتي والمنارة الاماراتية والفئة الثانية لأفضل تصميم مجوهرات حيث اوصل التصويت كل من جوزف مكرزل وجوزف زغيب الى النهائيات.

في جميع الاحوال سننتظر هذا الحدث السنوي لشركة MC INTETERNATIONAL والذي يكلّل كل عام بالنجاح والذي يستمر بتطوير نفسه كل عام بالرغم من المحاربة الشرسة ومحاولة شدّ الخناق على القيمين عليه الا انه يبقى حدثاً سنوياً منتظراً وسيكون مميزاً هذا العام من حيث التغطية الاعلامية الواسعة والضيوف المميزين ومفاجآت اخرى يُكشف عنها خلال السهرة التي ستقدّمها الجميلة آنجيلا مراد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com