ميشال حوراني… لبناني في البرلمان الجزائري

تمّ اختيار مدرّب التواصل، الممثل والإعلامي اللبناني ميشال حوراني من قبل برنامج الأمم المتحدة للتنمية UNDP ليقود ورشة تدريب على مهارات التواصل موجهّة إلى نوابّ البرلمان الجزائري في تجربة رائدة هي الأولى من نوعها على صعيد البرلمانات العربية.

شارك في الورشة التدريبية حوالي 50 برلمانيّ يمثلّون مختلف الأحزاب الجزائرية توزعوا على مجموعات لمدة 3 أيام ثم جرى توزيع الشهادات في احتفال رسمي في البرلمان بحضور ممثلة الأمم المتحدة في الجزائر السيدة كريستينا آمارال ونائب المجلس الشعبي الوطني السيدة فورار داليلا وبتغطية من وسائل الإعلام.

يذكر أن الدعوة وجهّت إلى ميشال حوراني بعد وقت قصير على إطلاقه رسمياً برنامجه ON STAGE للتدريب على مهارات التواصل والموجّه إلى الشركات والمؤسسات والأحزاب وللتدريب الشخصيّ للسياسيين والأفراد والذي يتضمن عدة برامج تدريب من خلال نهج خاص طوّره انطلاقا من تجربته المتنوعة في التدريب التربوي وفي التعليم الجامعي وفي المسرح والتلفزيون. يذكر أن ميشال حوراني قدّم ورشات تدريب في عدة فنادق وشركات كبرى كما قاد مؤخراً ورشة تدريب في البحرين بدعوة من وزارة الثقافة في المملكة.

على صعيد آخر، يناقش ميشال مجموعة أفكار لبرامج تلفزيونية مع عدة جهات إنتاجية، أما في التمثيل فقد عبّر في عدة مناسبات عن استياءه من تسويق البعض لأكاذيب تدعّي عدم تفرغه للتمثيل في حين أنه يمتلك الوقت الكافي ومستعد للمشاركة في أعمال تمثيلية تقنعه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com