تغطية خاصة – لهذا السبب انسحب قصي خولي من مسلسل العراب

لينا برباري – بعدما اعلنت شركة“سما الفن” الإماراتية التي يرأس مجلس إداراتها الأستاذ أحمد حمشو المنتجة لمسلسل “العراب” بنسخته العربية، عن ان الفنان السوري قصي خولي سيشارك في بطولة المسلسل، يبدو ان نجم مسلسل “سرايا عابدين” قد عدل عن قراره واعلن انسحابه من المسلسل بسبب عدم الاتفاق مع الشركة المنتجة التي كانت تستعد لوجوده ضمن قائمة ابرز النجوم المشاركين في المسلسل.

وضمن كواليس تصوير العمل رصد “اي تي بالعربي” صورة لقصي خولي على جريدة من ضمن احداث المسلسل، إلا انه مما لا شك فيه ان هذا المشهد سيعاد تصويره بعد انسحاب قصي خولي من العمل.

نذكر ان مسلسل “العراب” كان قد بدأ تصوير اولى مشاهده في دمشق وهو من إنتاج شركة “سما الفن”، ويتكون “العرّاب” من ثلاثة أجزاء حيث ستصل عدد حلقاته إلى 90 حلقة، وهو من تأليف السيناريست حازم سليمان ومن إخراج المثنى صبح، والذي بدأ بتصوير مشاهد الجزء الأول من المسلسل في دمشق قبل أن ينتقل إلى بيروت ومن ثم أبوظبي التي ستشهد تصوير معظم المشاهد بالتعاون مع “Two Four 54″.. ومن المتوقع ان يشارك في المسلسل ما يزيد عن 55 نجماً أبرزهم عاصي الحلاني، عابد فهد وسلوم حداد وسلافة معمار ونسرين طافش وعبد المنعم عمايري وسامر اسماعيل وصفاء سلطان ومجموعة ضخمة من النجوم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com