تغطية خاصة – هذه هي حقيقة العلاقة الغرامية التي تجمع سلافة معمار وقصي خولي

لينا برباري – حلّت الفنانة السورية سلافة معمار ضيفة على برنامج “حديث البلد” مع الاعلامية منى ابو حمزة عبر شاشة Mtv، حيث تحدثت عن علاقتها بطليقها المخرج سيف الدين سبيعي وعن علاقتها بالممثل السوري قصي خولي.

اكدت سلافة معمار في البداية الى ان التمثيل يأخذ من وقتها كثيراً وهذا ما يزعج ابنتها “ذهب” التي ترفض فكرة التمثيل كلياً خاصة ان مهنة التمثيل صعبة جداً وتأخذ الشخص من اولاده في الوقت الذي يكون الاولاد بحاجة له.

وعن لقائها بطليقها المخرج سيف الدين سبيعي في مسلسل “بنت الشهبندر” حيث تجسد سلافة دور “ناريمان”، والذي سيعرض خلال شهر رمضان، في حين سيف الدين سبيعي قام بإخراج المسلسل، وهل اعادتها حالة الحب القوية في المسلسل بالذاكرة الى حالة الحب التي جمعتها مع طليقها “سبيعي”، اكدت سلافة الى انه لا شك كان هناك حباً جارفاً بينها وبين طليقها.

وهل من الممكن ان تعود المياه الى مجاريها بينها وبين طليقها في المسنقبل، اكدت سلافة ان “العلم عند الله” ولفتت الى ان قرار الانفصال اتخذ من قبل الطرفين بطريقة “عقلانية” ونحن حالياً تربطنا علاقة صداقة قوية جداً.

وعن تعرضها لهجوم عنيف بعد عرض مسلسل “قلم حمرة” بسبب المشاهد الجريئة في العمل، قالت سلافة ان المشاهد العربي لم يعترض على المشاهد الجريئة بل هناك منبر واحد اعترض ولا يهم الموضوع.

وعن عودتها الى سوريا لتمثّل في المسلسل الجديد “العراب” خاصة بعدما اطلقت شائعات كثيرة مؤخراً تفيد عن منعها من دخول بلدها، قالت سلافة ان هناك جهات تطلق هذه الشائعات ربما لأنها لم تعبّر عن رأيها بالحالة التي تمر فيها سوريا. كما رفضت حالة الاستقطاب واكدت الى انها لا زالت ترفضها حتى اللحظة خاصة ان الشعب امام كارثة امام حالة الاستقطاب هذه واننا ندفع ثمنها حالياً وفي حال ان الشعب لم ير هذه الحالة من الاستقطاب “منكون كتير غلطانين كسوريين”.

وعن الاشاعة التي انتشرت مؤخراً وتفيد عن علاقة غرامية تجمعها مع الممثل السوري قصي خولي وذلك اثر نشرها صورة تجمعها معه وهو يحتضنها من كواليس تصوير مسلسل “بنت الشهبندر”، قالت سلافة ان صداقة قوية جداً تربطها بقصي خولي وهي تحبه كثيراً.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com