تغطية خاصة- لماذا رفضت نادين نسيب نجيم المشاركة في مسلسل حريم السلطان؟

اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بملكة جمال لبنان السّابقة والممثلة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” ضمن الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر اثير اذاعة جرس سكووب اف ام.

من جهتها أشارت نادين نسيب نجيم أنها قدّمت سنة 2012 مسلسل “أجيال2” ولم تعطِ أهمية كبيرة لترشّح اسمها على جائزة الموريكس وبالتالي لم تقم ببروباغندا للتصويت.

وأضافت نادين أن خلال فترة حملها صوّرت أولى حلقات برنامج بعنوان “سيدتي” على شاشة روتانا ولكن لظروف معينة توقف البرنامج ولم يُستكمل بسبب حملها.

كما أعربت عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل “خطوة حب” حيث كان أو عمل تمثيلي لها بمشاركة الممثل “عمّار شلق” الذي كان يعطيها تعليقاته مشيرة الى أنها استفادت كثيراً من الكاتب “شكري أنيس فاخوري”.

وذكرت نادين أنها شاركت بمسلسل مختلط من اللهجة الاماراتية واللبنانية بعنوان “نبض الغيم” وكان دورها صعباً بالنسبة لها لكونه كان باللهجة البدوية مشيرة الى أن المخرج “حاتم علي” لديه وهرته على الممثلين بالاضافة الى مشاركة الممثلين المخضرمين.

وأعلنت نادين أنها وقّعت مؤخراً عملاً مع شركة “صبّاح ميديا” كما ستباشر بتصويره خلال شهر أيلول القادم ولم تكشف عن دورها لانه سيتم الاعلان عن هذا العمل الضخم خلال مؤتمر صحفي لافتة الى أنه سيضم ممثلين من مصر وسوريا، معتبرة أن تنوع الجنسيات العربية في العمل يساعد على انتشار الممثل.

وذكرت أنها تتابع المسلسلات التركية غيرةً على المسلسلات اللبنانية كما تحلم أن يصبح الانتاج اللبناني بنفس مستوى الانتاج التركي.

وأخيراً كشفت نادين أنها كانت ستشارك بعمل في مصر شبيه بمسلسل “حريم السلطان” وكان دورها واحدة من السلطانات ولكن بدواعي السفر لم تستطع المشاركة به.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com