امل حجازي: ولا فنان عربي مخوّل ان يكون عالمياً؛ هناك الكتير من الفنانين المغرورين؛ وزوجي اجمل رجل في العالم

حلت الفنانة امل حجازي ضيفة على الاعلامي مازن دياب عبر اذاعة صوت الغد الاردن ضمن برنامجه “فهرنهايت نايت” الذي بدأ مؤخرا باستضافة نجوم من الوطن العربي.

بدأت امل اللقاء قائلة ان مقبرة الفنان هو الغرور، فالمغرور يكون مريض نفسي، وعلى الساحة العديد من الفنانين المغرورين والمرضاء نفسياً، لا اشمل الجميع، طبعا هناك العديد من الفنانين متواضعين.

تغير نمط حياتي مع وجود العائلة، اصبح هناك مسؤولية كبيرة لاولادي، زوجي ولمنزلي، هناك من يساعدني لكنني احب ان اشرف على تربية اولادي بنفسي.

وفي فقرة اسئلة الفهرنهايت التي ترفع الحرارة، اجابت امل:

– حليمة بولند تقول زوجي اجمل من زوج امل حجازي بـ 100 مرة، ردت ضاحكة، هذا رايها لكن انا برأيي زوجي اجل رجال العالم.
– اما عن مقولة الفن كتير وسخ والانحراف وارد قالت امل: انا لم اقل هذا حرفياً لكن اي مجال قد يكون وسخ، حسب الانسان، هناك مغريات في الفن على الفنان والفنانة ان يتداركوا الموضوع، “الفن مش كلو وسخ والا انا ما كنت موجودة فيه”.
-اما عن اذا ما كانت ميريام فارس لم تصل الى العالمية قالت امل “ولا فنان عربي وصل للعالمية، اذا زرت الصين وسيرلنكا لن يعرفوا اي فنان، وما حدا عربي مؤهل ان يكون عالمياً باستثناء السيدة فيروز التي بعد لم تصل الى العالمية.
– اما عن تصريح لامل انه من حق اي بنت ان تمارس الجنس قبل الزواج قالت امل “هذه اكبر اشاعة تعرضت لها اعوز بالله، رفعت دعاوى قضائية على كل من كتب هذا، انا امراة مؤمنة واخاف الله، انا ضد العلاقات قبل الزواج… استغفر الله العظيم”.
وعن اللوك الجديد قالت امل، هيدا الدارج، وعن لوكها القديم في بياع الورد قالت لن اعيد التجربة القديمة لكنني افكر في ان اقص شعري، فغنت بياع الورد وقالت ان الراحل يحيى سعادة كان فناناً كبيراً ومختلف عن باقي المخرجين، فسالها مازن عن مخرجي الساحة قالت افكر بالتعامل مع انجي جمال لانني اعجبت بكليبات رامي عياش”

ومن الاسئلة الساخنة انتقلا الى زاوية اخرى لتعلّق على مجموعة من البومات نجوم الوطن العربي، وبدات التعليق كتابة على البومات النجوم وكتبت:

فارس كرم: كتبت: مهضوم في ستايله، سالها مازن ان كان فارس الاغنية الشعبية قالت لا عاصي الحلاني هو الفارس، وليس مدلل روتانا، لان روتانا تعاملنا مثل بعضنا، فارس مطلوب كثيرا في الحفلات.
هيفا وهبي: كتبت: حالة فنية، وانا مع دخولها مجال الفن لديها معجبين ومحبين، ولو لم تكن فنانة لما استمرت.
محمد اسكندر: كتبت: عودة موفقة، لم يكبر على الفن لانه نموذج ان الفنان القوي مهما غاب يعود بقوة مع عمل مميز.
نانسي عجرم: كتبت: دلوعة، انا ضد تكرار الفنان دايما على التلفزيون، برامج الهواة ظلمت بعض النجوم وساعدت بعض النجوم.
راغب علامة: كتبت: فنان ذكي ومجتهد، لان الفن ليس صوت واغاني فقط، الفن حاليا ذكاء.
صابر الرباعي: لم اتابع ذا فويس، لم اراه في البرنامج، صابر من اجمل الاصوات.
فضل شاكر: كتبت: اجمل احساس بعد عبد الحليم حافظ.
وعن الاقرب لقلبها قالت لا اضع سي دي لاي فنان في سيارتي، افضل ان اسمع الاذاعات.
وعن جديدها قالت هناك اغنية خليجية جديدة قريبا، واحضر لالبوم جديد مع شركة روتانا، علاقتي بروتانا جديدة جدا.
وعن الاعمال التركية قالت، كنت بعيدة جدا عن المسلسلات، شاهدت مسلسل على مر الزمان على dvd ، تابعت اول جزء من “فاطمة” ومسلسل “حريم السلطان”، وعن حلمها من نجوم الشاشة الاتراك قالت، السلطان سليمان وكريم لانه يشبه زوجي.
وعن احلام قالت هي من اعز صديقاتي، نلتقي دائما، طبخت لي مؤخرا (كمى مع ارز) وهي طباخة ماهرة، واصر مازن ان يسمع اغنية لاحلام بصوت امل.
لعبت امل مع مازن بلياردو وكتبت على الحائط المبير المخصص للنجوم، وقطعت قالب الكيك، وتسلمت النجمة الذهبية من البرنامج.
ادّت امل مجموعة من اغانيها التي تفاعل معها الجمهور واهمها: زمان، بحب نوع كلامك، بياع الورد، رومنسية، ويلك من الله، عينك عينك.
يذكر ان الاعلامي مازن دياب احتفل منذ فترة بمرور 6 سنوات على انطلاق برنامجه الاذاعي “وانت مروّح” عبر صوت الغد، كما يقدم برنامج “هيك منحب” مساء كل يوم ثلاثاء، وبرنامج “فهرنهايت نايت” الذي يستقبل نجوم من الوطن العرب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com