تغطية خاصة – تفاصيل جديدة عن “ذا فويس كيدز” وهذه مفاجأة لجنة التحكيم

تغطية خاصة – قريباً تنطلق النسخة 26 عالمية والاولى عربياً من برنامج “ذا فويس كيدز” عبر شاشة ام بي سي ولهذا السبب التقى برنامج “اي تي بالعربي” بمعد البرنامج محمد عبد القادر الذي كشف بعض التفاصيل الحصرية حيث صرّح ان برنامج “ذا فويس كيدز” سيكون 9 حلقات فقط. وان البرنامج سيكون لديه حلقة مباشرة واحدة فقط على عكس برنامج “ذا فويس”.

وتابع “عبد القادر” الى ان المراحل الاعتيادية التي رأيناها ضمن برنامج “ذا فويس” ستكون هي نفسها ضمن برنامج “ذا فويس كيدز” من برمة الكرسي الشهيرة عند سماع احلى صوت، يليها المواجهة اي ما يعرف بـ the Battle لحين الانتقال الى النصف نهائي ويليها اخيراً حلقة واحدة نهائية ومباشرة على الهواء لتتويج الفائز باللقب.

التحضيرات لانجاز اضخم برنامج مواهب للاطفال مستمرة على قدم وساق، واكد عبد القادر ان كاستينغ برنامج “ذا فويس” وبرنامج “ذا فويس كيدز” لا زالا مستمران. وهناك مجموعة كبيرة من المواهب تقدمت الى تجارب الآداء.

اما جدول تصوير “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز” سينطلقان مع بعضهما البعض خلال فترة رمضان المقبل. وبعد الانتهاء من شهر رمضان يبدأ عرض البرنامج على ام بي سي.

وفور الاعلان عن الصيغة الجديدة لبرنامج “ذا فويس كيدز” انطلقت شائعات كثيرة عن اسماء مجموعة من النجوم ستكون ضمن لجنة التحكيم، وقد نفى “عبد القادر” كل الاسماء التي تم تداولها في السابق. واكد “عبد القادر” انه من قوانين “ذا فويس كيدز” ان يحمل البرنامج نجماً من لجنة “ذا فويس” القديمة اي صابر الرباعي او كاظم الساهر او شيرين عبد الوهاب او عاصي الحلاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com