مهرجان بياف الدولي ينطلق بدورته الرابعة بمباركة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان

بدأت لجنة مهرجان بياف الدولي أي Beirut International Award festival بتكثيف اجتماعاتها وذلك استعداداً لوضع خارطة طريق جديدة للمهرجان الاضخم الذي ينظّم كل عام والذي يكّرم شخصيات لبنانية وعربية وعالمية عن مجمل انجازاتها وابداعاتها في كل المجالات والميادين .

وBIAF بدورته الرابعة هذا العام سيكون على مستوى تطلعات وآمال جمهوره الذي يعوّل كثيراً على هذا الحفل النزيه والراقي والذي يسعى فقط الى تكريم من يستحق االتكريم من مبدعين ومثقفين وناجحين ومتفوقين في جميع انحاء العالم فيأخذ هذا المهرجان عاماً بعد عام طابعاً دولياً، فيحقق تقدماً لافتاً رغم مرور وقت قصير على تأسيسه، حيث حصل على تنويه من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان الذي يستقبل المكرّمين كل عام في القصر الرئاسي.

واللجنة التي تضمّ شخصيات فنية واعلامية وثقافية واجتماعية وادبية بارزة تحرص على ايلاء كل الاهتمام لأبرز المبدعين وهي تقوم حالياً بالتواصل مع عدد كبير من الشخصيات العربية والعالمية التي ستزور بلدنا الحبيب لبنان في شهر تشرين الثاني – نوفمبر المقبل لتُكرَّم أجمل وارقى تكريم في عاصمة الجمال والثقافة والابداع بيروت.

سنوافيكم تباعاً بكل اخبارنا ونتمنى من كل وسائل الاعلام ان تواكبنا وتدعمنا بهدف انجاح واحد من اهم مهرجانات بيروت فيبقى لبنان منارة للابداع والسلام.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com