تغطية خاصة بالفيديو- غريس ديب تحدثت لأول مرة عن زواجها الذي دام ثلاثة ايام وطالبت بمليون دولار كتعويض معنوي

أطلت الفنانة “غريس ديب” ضمن برنامج “عالأكيد” الذي يعرض مساء كل اثنين على شاشة المستقبل مع الاعلامي زافين قيومجيان لتتحدث عن انفصالها بعد زواج دام لثلاثة أيام فقط.

بداية أشارت غريس الى أنها قد تعرّفت على زوجها لمدة سبعة أشهر، ومن بعدها تزوجت في 28 نيسان 2007 وبعد أيام قليلة انتشر خبر انفصالها عن زوجها، كما أصرّت غريس أن تتحفظ حينها عن ذكر الاسباب.

تابعت غريس أنها تنتمي الى الطائفة المارونية ولكنها تزوجت في كنيسة انجيلية. مشيرة الى أن زواجها لم يتم تسجيله في الدوائر الحكومية لأن الانفصال تم بعد ثلاثة ايام،. وأضافت أنها لجأت الى القسيس الذي كللهما بعد عدة أيام من زواجهما وأطلعته على ما حدث معها فكان متجاوباً معها وأوقف انجاز معاملة الزواج في الدوائر الرسمية.

ومع ذلك فانها لا زالت تعاني في المحكمة منذ أربع سنوات متهمة رئيس المجمع وبعض القضاة بالعرقلة والمماطلة.و لم تنف غريس مسؤوليتها في فشل هذا الزواج كونها أقدمت عليه دون التعرف على زوجها كما يجب.

أما عن قصة تعارفها مع زوجها صرحت غريس أنها بدأت من خلال أخيها حيث التقته عدة مرات فقط خلال سبعة أشهر بسبب ظروف سفره وعرض عليها الزواج سريعاً. وأصرّت غريس على التحفظ على أسباب انفصالها ولم تشأ ذكر أي تفاصيل تتعلق بزوجها لأنها لا تريد أن تؤذي أحداً.

وأكدت غريس أن الزواج لم يكتمل واقعياً فقد كان أشبه بزواج. وأشارت الى أن زوجها كان في البداية موافق على الطلاق ولكنه سرعان ما غيّر رأيه وتمنّع عن اعطائها حقها بالطلاق كما لاقى دعماً من المحكمة الروحية الانجيلية .

ومع هذا فقد وصفت غريس زوجها بالانسان البريء، المثقف، ولكنه مغلوب على أمره.

وأكدت أنها منذ انفصالها لم يتوقف قلبها عن الحب وما زال لديها أمل بتأسيس عائلة مؤكدة أنهم لن يستطيعوا حرمانها من أحلامها وهي مصرة أن تعيش حياتها حرّة.

وطالبت غريس بحقوقها المتمثلة باحراق الاوراق الكاذبة التي لفقت ضدها، تنحي القاضيين من المحكمة وترك انجليين حقيقيين يحكمون مكانهما خاصة رئيس المجمع الانجيلي رافضة الكشف عن أسميهما.

وأكدت أنها لا تريد المال فهي من عائلة مكتفية روحانياً، مادياً وفكرياً ولكنها طالبت مليون دولار كتعويض معنوي عن كل ما لحق بها من أضرار على أن يوضع في حسابها خلال خمسة أيام 850 ألف دولار لتحسين البيئة في لبنان.

وذكرت غريس أنها رفضت استلام الحكم الذي صدر من المحكمة الكاذب الذي قضى بدفعها تعويضاً مادياً لزوجها.

ونشير هنا الى أن رئيس مجمع المحكمة الانجيلية الروحانية قد رفض استقبال وسيطة برنامج عالاكيد الا من خلال موعد رسمي في مكتبه.

واختتمت غريس قصتها بأغنية تعبّر عما تشعر به.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com