بالصور – راغب علامة وائل جسار ونادر الاتات اجتمعوا على شرف المخرج سعيد الماروق

متابعة – دعا صاحب ورئيس مجلس ادارة تلفزيون ارابيكا السيد محمد ياسين مجموعة كبيرة من النجوم الى مطعم “ام شريف”، بيروت وذلك على شرف المخرج سعيد الماروق حيث تمنى الجميع الشفاء العاجل للمخرج المتميز الذي كشف مؤخراً انه مصاب بمرض عضال.

وقد حضر السهرة كل من السوبرستار راغب علامة وزوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة، النجم وائل جسار، النجم الشاب نادر الاتات، الفنانة نهوى ومجموعة كبيرة من الوجوه المعروفة.

وقد انتشرت مجموعة من الفيديوهات على موقع انستغرام من اجواء السهرة التي جمعت الكل حيث ظهر السوبرستار كذلك النجمين نادر الاتات ووائل جسار وهم يغنون اغنياتهم ضمن اجواء من المحبة والالفة.

كما تواجد في السهرة الفنان حاتم العراقي المتواجد حالياً في لبان لاجراء بعض المقابلات.

وفور شيوع خبر اصابة المخرج سعيد الماروق بمرض السرطان حتى تمنت مجموعة كبيرة من النجوم والمعجبين الشفاء العاجل له وانتشرت صوره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بالدعاء والتمنيات بالشفاء كما سادت اجواء من الحزن في الوسطين الفني والاعلامي نظراً للشعبية التي يتمتع بها الماروق فيهما.

وكان المخرج اللبناني سعيد الماروق قد كشف عن إصابته بمرض سرطان الرئة بحجم 4 سم وبالحنجرة أيضا قرب الغدة اللمفاوية وطمأن جمهوره أنه لن يستسلم ولن يقبل بالهزيمة من المرض، وأنه سيحاربه وسينتصر عليه.

من موقع بصراحة نتمنى الشفاء العاجل للمخرج الماروق وان يتخطى هذه المرحلة الصعبة وان يعود الى جمهوره وعائلته ومحبيه قوياً معافى.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com