حصري- بعدما رفض توقيع كليب (احلام البنات)، باسكال مشعلاني ترد على المخرج جو بو عيد حصرياً عبر موقع بصراحة

بعد اطلاقها اغنيتها المنفردة “احلام البنات” الذي وقعها الفنان الشامل مروان خوري والتي حققت نجاحاً كبيراً عبر الاذاعات اللبنانية، اطلقت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني فيديو كليب الاغنية التي اثارت جدلاً كبيراً على الرغم من انه لم يمض على اطلاقها سوى 24 ساعة فقط الا انها احدثت زوبعة من التعليقات بين مؤيد ومعارض وذلك بعدما تم حذف بعض المشاهد الجريئة من الكليب وبعدما اثار المخرج جو بو عيد بلبلة بعدم وضع توقيعه على الكليب الجديد الذي حصد اكثر من ثلاثين الف مشاهد في ساعات قليلة.

وللوقوف عند رأي باسكال مشعلاني اتصل موقع “بصراحة” بها لأخذ رأيها في الموضوع فكان لنا هذا الحديث معها:

1 -بعدما رفض المخرج جو بوعيد توقيع كليب “احلام البنات” ما هو رأي باسكال مشعلاني بتبررؤ جو من الموضوع؟

“مش قصة تبرؤ” من وضع اسمه بل هو وضع اسمه على النسخة التي هو يريدها وهي جريئة نوعاً ما من ناحية عدة امور منها تدخين السيجارة والشخص الذي برفقتي والذي ينزف دماً وجو حرّ برأيه.

2 – لم يكن هناك من امكانية لان تتوصلا انتِ وجو لحل وسط بينكما؟
اصلاً ليس هناك اي مشاكل بيننا، انا وجو لا نكن لبعضنا سوى كل حب واحترام وقد نجحنا سوياً والعمل حقق خلال يومين نجاحاً كبيراً وحظي بانتشار كبير ونسبة مشاهدة عالية من خلال “الاوديو والفيديو”، وانا احببت ان يكون لدي عملا جديدا وجريئا لذلك اخترت “جو”.

وتابعت “باسكال” من ناحية مشهد تدخين السيجارة والشعر الاحمر حيث قمت بتغيير لون شعري بعد فترة اربعة اشهر حتى اقتنعت به، بالاضافة الى بعض مشاهد الدم ولكن سبق وتكلمت مع “جو” قبل بدء التصوير بأنه اذا لم تعجبني المشاهد لن اضعها في الكليب ، وهذا ما حصل عندما انتهى الكليب شاهدته انا وبعض المقربين مني ولكنني لم اجد نفسي فيه، فأنا أصلاً لا ادخن ولا احب التدخين ولكن احببت ان اجرب وكله في النهاية تمثيل في الكليب.

3- يقول جو انه لا يوجد اي خلاف مع باسكال ولن يكون هناك اي خلاف ما هو ردك عليه؟
صحيح، لا يوجد اي خلاف بيننا ولو كنت لا اريد ان اتجرأ في الكليب من الاساس لما كنت اخترت ان اتعامل مع “جو” والكليب حالياً يلاقي كل النجاح واثبت وجوده.

4- هل تم دفع كامل التكلفة المادية عن الكليب؟
طبعاً والموضوع انتهى منذ زمن “ما بينحكى مع باسكال بهيك شي”.

5- هل تحملت منفردة مصاريف المونتاج الجديد؟
طبعاً، الكليب من انتاجي الخاص وتحملت كل التكاليف المادية لا يهمني فإسمي وفني هما الاساس واهم من كل المال، وانا من الاشخاص الذين كانوا ولا زالوا يخافون على اسمهم طوال مسيرتي الفنية.



6- هل استعنتِ بمخرج جديد لتنفيذ المونتاج ولذلك تبرأ جو من وضع اسمه على اكليب؟

كلا، لم استعن بمخرج جديد وكل التعديلات التي حصلت كانت بالتنسيق مع جو.

7- ما رأيك في ان “جو” اطلق النسخة الاصلية من الكليب عبر مواقع زميلة؟
هو حرّ ولكن كنت افضل ان يطلق الكليب بعد فترة وليس بهذه السرعة ولكن “مش غلط”، النسخة الاساسية ستكون تلك التي اطلقتها انا وستعرض على التلفزيونات وفي الاعلانات وهي النسخة المحذوف منها مشاهد الدم والسيجارة اما على اليوتيوب فسيكون الكليب كاملاً.

8- والمشاهد الجريئة التي حذفت لماذا من الاساس قبلت باسكال بتصويرها؟
سبق وذكرت انني انا اخترت جو لأنه جريء واحببت ان اعمل شيئاً جديداً وتكلمنا انا وجو سابقاً انه اذا لم اقتنع بهذه المشاهد “ما راح نزلهن وهيدا يلي صار ما لقيتن مناسبين” لاسمي ولفني والآن حصل انقسام بالكليب بين معارضين ومؤيدين مثل السياسة مع وضد مع العلم انه لم يمض سوى 48 ساعة على اطلاقه وفي النهاية سنرى من سيكون الاقوى المعارضين او المؤيدين. واضافت باسكال ضاحكة “رح يصير الكليب متل سياسة لبنان”.

9- انت ناشطة جديدة على توتير وفيس بوك وكيف هي اصداء انضمامك اليهما؟
نعم انا جديدة وهذا هو عنواني لكل من يحب التواصل معي.
Twitter: pascalbachlanai
Instagram: pascaleab
Youtube channel: pascalemachaalani

اخيرا لا يسعنا الا ان نعطي الحق لكلا الطرفين ، اولا النجمة باسكال مشعلاني التي استشعرت خطرا على مسيرتها الفنية التي اجتهدت وجاهدت لتحافظ على مستواها وثانيا للمخرج المبدع جو بو عيد الذي يرى في المشاهد المحذوفة حذفا لبعض مقومات الفكرة وبالتالي للابداع وتسلسل حبكة القصة واخيرا يبقى المشاهد الحكم الذي سيحسم هذا الجدال.

شاهدوا الكليب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com