تغطية خاصة-الممثلة بياريت قطريب تنتظر بفرح طفلها الاول ولم اختارت كارول سماحة ورامي عياش؟‎

اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالممثلة “ماغي بو غصن” والاعلامية والممثلة “بياريت قطريب” خلال الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة جرس سكوب أف أم.

أشارت الاعلامية والممثلة “بياريت قطريب” أنها حامل في شهرها الخامس، معربة عن سعادتها بتحضيرها لتجربة الأمومة التي تنتظرها بفارغ الصّبر.

وذكرت بياريت أن دورها في مسلسل “روبي” وفي مسلسل غروب” كان متعباً ذاكرة أنها عندما جسّدت شخصية “رشا” في مسلسل “روبي” تعاطف معها الناس لكونها مرّت بظروف قاسية، مشيرة الى أنها استفادت من خبرة الممثلة “تقلا شمعون” خاصّة أنه كان هناك عطاء متبادل بينهما في العمل. وبرأيها أن دوريها في مسلسلي “روبي” و”غروب” كانا من أصعب الادوار التي أدّتها. وأضافت أن للتمثيل مسؤولية كبيرة حيث يجب على الممثل أن يقدّم الدور بمصداقية.

وبالنسبة لعملها الاعلامي، ذكرت بياريت أن هناك صعوبة في تقديم البرامج المباشرة لأن الخطأ غير مسموح وفي حال وقوعه تحاول أن تصلحه بطريقة عفوية.

كما اعتبرت أن دورها في مسلسل “نضال” كان جواز مرور لها لتصل الى الناس معربة عن اشتياقها لهذا النوع من الأدوار حيث كانت تجسّد شخصية المرأة الارستقراطية والقويّة.

وأخيراً أبدت بياريت اعجابها بصوت الفنانة “كارول سماحة” وصوت البوب ستار “رامي عياش”، وبالنسبة للأفلام أبدت اعجابها بفيلم المخرج “جان كلود قدسي” الذي قدّم عملاً مختلفاً كما أحبت اداء الممثل “شادي حداد” في الفيلم حيث ظهر أيضاً بشخصية مختلفة. وأشارت الى أن فيلم “تنورة ماكسي” كان مميزاً من ناحية الموسيقى والصورة ولكن هناك أموراً مرت في الفيلم لم تفهمها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com