تغطية خاصة- الملحن الكويتي عبدالله القعود يصرّح: زوجتي تغار عليّ من الفنانات وميريام، أسماء ونوال الزغبي الافضل في الخليجي‎

في حلقة جديدة من برنامج “نوّرت” الذي يعرض مساء كل اثنين على شاشة أم بي سي، استقبلت “أروى” الملحن الكويتي “عبدالله القعود”.

أعلن الملحن “عبدالله القعود” عن فخره بانتشار الاغنية الخليجية في الوطن العربي وبأنه فتح الباب أمام الفنانين غير الخليجيين ليغنوا الاغنية الخليجية. وأضاف أن تعاونه مع الفنانات اللبنانيات كان ناجحاً ففي الفترة الاخيرة أدّين الاغنية الخليجية بشكل جيّد مبدياً اعجابه بصوت كل من الفنانات “ميريام فارس”، “أسماء المنوّر”، “نوال الزغبي” وغيرهنّ.

وبرأيه أن هناك فنانات غير خليجيات أدّين الاغنية الخليجية أفضل من الفنانات الخليجيات، وبالنسبة له فهو يتعامل مع الانسان قبل الفنان، موضحاً أنه ليس ضدّ الفنانات الخليجيات، فهنّ محبوبات في الوطن العربي.

وتابع أنه كان السبب في الصلحة بين الفنانين “داوود حسين” و”حسين البلان”. وأكد أنه لا يستضيف اي فنانة في بيته حفاظاً على الفصل بين العمل والاسرة، كما أن زوجته تغار عليه من الفنانات. ورغم انه يتمتع بصوت جميل الا انه يرفض الغناء كمطرب.

وبالنسبة لخلافه مع الفنانة “أحلام” الذي بدأ بسبب توجيه الدعوة المتأخرة لها لتكون بدل الفنانة “شيرين عبد الوهاب” في مهرجان “هلا فبرابر” أشار عبدالله الى أنها هي من لديها خلاف معه وليس العكس . وبالنسبة لاغنية “مكانة وين” للفنانة “ميريام فارس” صرح أن الاوديو جميل ونجح حتى قبل أن يصدر الكليب الذي احتوى على الرقص.

وذكر عبدالله أنه قد ألغيت الحفلات الغنائية لهذه السنة من مهرجان هلا فبراير ولكن المهرجان التسويقي ما زال قائماً. وذكر أن الخلاف الذي وقع بينه وبين الفنانة أحلام يعود لكلام قد صرح به خلال لقاء صحافي عن اختيار أحلام لتكون ضيفة المهرجان فصرح ان أحلام قد شاركت سابقاً وليس لديها أعمال جديدة لتقدمها. مؤكداً أن ليس لديه أي شيء ضد الفنان أحلام معتبراً اياها فنانة كبيرة واختا له.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com