للمرة الثالثة، استبدال اسم مسلسل يسرا وورد الخال

“نكدب لو قلنا ما بنحبش” الإسم النهائي للعمل الذي تقوم كل من الفنانتين يسرا وورد الخال ببطولته وسيتم عرضه في شهر رمضان القادم ويكتبه تامر حبيب.

هذا هو الإسم الثالث للعمل بعد إسم مبدئي كان قد تم إقتراحه قبل تصوير العمل وهو “ملكية عامة” ليتم إستبداله بعدها بإسم “إنهم لا يأكلون الخرشوف”.

الإسم الجديد هو الاكثر تعبيرا عن العمل طبقا لتصريحات مؤلفه تامر حبيب الذي أضاف انه يتعلق بكل شخصيات العمل فالكل يشعر بالحب ويخشى من التصريح بمشاعره وفي الوقت ذاته لا يستطيع إنكارها والإسم الذي أشتقه تامر من اغنية وردة الشهيرة “لولا الملامة”.

المسلسل جاري تصويره حاليا بشوارع القاهرة بعد الإنتهاء من تصوير ديكور مطعم الفنانة يسرا وستعود اسرة العمل لستوديو مصر لتصوير ديكور بيت يسرا والذي سيشارك فيه كل من امينة خليل وأحمد حاتم وثراء جبيل وعمرو صالح ورجاء الجداوي وورد الخال وكارمن بسيبس ومصطفى فهمي.إستعدادا للسفر بعدها للعاصمة اللبنانية بيروت لتصوير بعض المشاهد هناك.

ويشارك يسرا بطولة العمل كل من مصطفى فهمي في عودة للتعاون بينه وبين الفنانة يسرا منذ اخر اعمالهم التليفزيونية مسلسل “حياة الجوهري” ورجاء الجداوي وامينة خليل ومحمد شاهين واحمد داوود ويارا جبران ومحمد سلام ونسرين امين ونهلة زكي وثراء جبيل وأحمد حاتم ومن لبنان كل من الفنانين ورد الخال ورفيق علي أحمد وكارمن.

وتدور أحداثه حول مريم – يسرا- التي تحب أسرتها وتساعدهم ولديها عطاء وأمومة زائدة وتفكر دوما في سعادة من حولها فهي الام والصديقة لكل من حولها إلى ان تحدث واقعة تغير موازين حياتها وان العطاء لا يكون على حساب نفسها ويجب ان تحب ذاتها مثلما تحب الأخرين.

اما “ورد” فتجسد شخصية “دولي” الارملة الشابة التي تحب الحياة ولا تلتزم بالقيود، والتي لا تهتم ابداً بالتقاليد وبكلام الناس عنها، هي شخص خفيف الظل وتعيش في صراع دائم مع مريم (يسرا) في الحياة والمسؤوليات لأنهما تعيشان في شخصيتين متناقضتين ولكن “دولي” تستطيع في النهاية ان تجذب “مريم” التقليدية الى عالمها الخاص لتقلب حياتها رأساً على عقب.

المسلسل كتبه تامر حبيب وتخرجه غادة سليم وتنتجه شركات لايت هاوس-فادي فهيم ومروان حامد- والشروق- شريف المعلم- وتي فيجن –طارق الجنايني – ومن المتوقع عرضه في شهر رمضان القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com