تغطية خاصة بالصور – شركة “ام سي” تعلن عن جوائزها لعام ٢٠١٥ والاعلامية بولا يعقوبيان تطالب الجمهور ان يقول لا للاسفاف والايحاءات الجنسية في البرامج

يارا حرب: بحضور عدد كبير من الوجوه السياسية والفنية والاعلامية والاجتماعية اعلنت شركةMC INTETERNATIONAL awards مساء الاحد الواقع في ١٥ آذار عن نتائج التصويت التي جرت عبر موقع الشركة الالكتروني فوزعت جوائز التقدير و التميز لعام 2015 في المجالات الاقتصادية، الفنية، الجمالية، الاعلامية و الطبية وذلك في حفل مميز اقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان.

افتتحت السهرة التي قدمتها الاعلامية باسكال شمالي عازفة الفيولون جويل سعادة كما وتخللها عدة فقرات فنية منها مع الفنان انور الامير والفنانة ليال عبود ومغني الراب التونسي K2 RHYM الذي اختتم الحفل قبل قطع قالب الحلوى مع المكرمين.

الكلمة الاولى في الحفل كانت لمنظمه الاعلامي السفير فادي شبل الذي اكد ان MCI عبارة عن رسالة ثقافية وفكرية وان لبنان يستحق منا الكثير! وقبل ان يبدأ بالاعلان ان اسماء الفائزين ختم كلمته بالقول: ” نحن ناقلوا امانة وليس اكثر فالكل فاز بالتصويت لانه يستحق الفوز!” واولى جوائز التكريم كانت لسيدة البروتوكول واللياقة ايميه سكر التي اعتبرت ان كل حضور لبناني هو جوهرة يجب ان يتم الحفاظ عليها … متمنيةً ان يبقى بلدنا سباقاً في كل المجالات ! اما الجائزة التكريمية الثانية فكانت لرجل الاعمال الشيخ بطرس الياس افرام .

وبالعودة الى نتائج التصويت لعام ٢٠١٥ التي تمت على موقع الشركة الالكتروني فقد نالت الاعلامية المتميزة بولا يعقوبيان جائزة افضل اعلامية لبنانية فصرحت في كلمتها: “منذ ٢٠ عاماً حين اطليت لاول مرة في الاعلام ولغاية اليوم لم اخف من الضوء ولا من الكاميرا ولا من الزملاء المنافسين ولا من المخابرات! ولكن كان لدي خوف دائم من الناس ان يقلبوا المحطة لمشاهدة شيء آخر! ولكن مؤخراً وبفضل نسبة المشاهدة لم اعد اخف من ذلك لان اليوم كلما كان هناك اسفاف وايحاءات جنسية ومستوى متدني واخبار sex تعلو نسبة المشاهدة بشكل رهيب! فاصبحت الشاشات اليوم تسعى وراء الارقام!” وتمنت الا ينحدر مستوى مجتمعنا وما يعرض على شاشاتنا اكثر ! وطالبت الجميع ان يقولوا “لا” للاسفاف ولا يشاهدوا هكذا برامج… واضافت: “اعلامي كبير كجورج قرداحي سوق لبرنامجه الجديد “المسامح كريم” بالخناق والقتال و”البوكس” وهذا يعني انكم انتم الجمهور تريدون ذلك وتستحقون ذلك! فارفضوا ذلك تيضل عنّا مستوى وهذا يجعلني اخاف اقل!”

اما جائزة افضل اعلامي لبناني فنالها الاعلامي وليد عبود فقال: ” انا لم اعد اقلق لناحية نسبة المشاهدة لان برنامجي اصبح يوم الاربعاء وبالتالي اصبحت اتنافس معك بولا! ” واكد ان العمل في التلفاز هو قضية فريق عمل يعطي بكل صدق وايمان والا يفشل الاعلامي! لذلك قدم الجائزة لفريق عمل بموضوعية لانه سبب نجاحه… وختم كلامه بالقول: “قد تكون الموضوعية كلمة فارغة من المضمون في لبنان، اذ اننا كلنا لسنا موضوعيين بل كلنا ذاتيين ونعتقد ان كل منا يمسك الحقيقة في يديه ويجبر الآخر ان يحمل هذه الحقيقة معه ! اذا اردنا ان نبني لبنان يجب ان نتخلى عن ذاتيتنا المنفوخة وانانيتنا حتى يعود لبنان عظيماً كما كان!”

من جهةٍ اخرى حاز الطبيب هيراتش صغبازاريان على جائزة افضل طبيب جراحة تجميلية فاعلن انه صور عملية تجميل مباشرة وستعرض على التلفزيون السويدي… وكانت جائزة امرأة العام الادارية من نصيب السيدة سوزان سوقي التي اعربت عن سعادتها بهذا التكريم متوجهةً بالشكر لكل فريق العمل الذي تعمل معه منذ سنوات كما وشكرت قناة “الشهرة” التي تديرها على ثقة اصحابها بعملها الاداري. وتسلم السيد زياد سلامة جائزة Monte Libano كافضل شركة في الشرق الاوسط. اما جائزة افضل ممثلة صاعدة فحصدتها غنوة محمود. ونالت نضال سكاف جائزة امرأة العام الحقوقية ، فيما توجت المغربية هدى مجد ملكة جمال العرب…

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com